Britain's Prince Harry and Meghan, Duchess of Sussex, attend the WE Day UK event at the SSE Arena in Wembley, London, Britain, March 6, 2019. REUTERS/Peter Nicholls

بالفيديو- ماذا فعل الأمير هاري ليَضُم ميغان الى المسرح اثناء خطبته؟


انضمّت دوقة ساسكس ميغان ماركل ، إلى الأمير هاري، على خشبة المسرح في حفل “WE DAY UK”، بعد أن ألقى الامير هاري خطبة مشجعة إلى آلاف الشباب في ساحة ويمبلي في لندن.

https://www.youtube.com/watch?v=YQycA9iWDcg

وعند دعوة الشباب للمشاركة في القضايا الاجتماعية والبيئية، قال الأمير هاري (34 عامًا): “سأحاول الآن إحضار زوجتي إلى خشبة المسرح”، ما أثار هتافات مدوية من الجمهور.

وبالفعل سار الأمير هاري إلى جانب المسرح، وأخذ بيد ميغان ماركل إلى دائرة الضوء، حيث تعانقا ووقفا وأذرعهما حول بعضهما البعض، قبل أن يقول للحشد: “أنا معكم، ونحن معكم”.

تطلعت ميغان التي من المتوقع أن تلد في الأسابيع المقبلة برومانسية، إلى زوجها ووضعت يدها على ظهره، في لفتة جميلة تدل على دعمها له، قبل أن تغادر المسرح.

بالطبع كانت ميغان ماركل، فاتنة وأنيقة بإطلالتها العصرية، حيث ارتدت بليزر أزرق وبنطلون جينز أسود ونسقتهما مع حذاء أسود أيضًا، بينما تركت خصلاتها حرة مع لمسات من الويفي البسيط.

يجدر بالذكر أن الحفل الذي حضره العديد من النجوم والمشاهير، بما في ذلك ناعومي كامبل ونيكول شوارزنيغر، كان جزءًا من مبادرة عالمية لتشجيع الشباب على المشاركة في التغيير الاجتماعي الإيجابي.