بعد استفزازها.. علا الفارس تكشف الخبايا!


بعدما فجرت الإعلامية الأردنية علا الفارس بإعلانها انتهاء التعاقد مع مجموعة قنوات “إم بي سي”، على صفحتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي قام متابع برد على تغريداتها حيث كانت تغريدته مستفزة ما دفعها للرد عليه بشكل شخصي لتوضح كيف دخلت عالم الصحافة، وانه لم يكن هدفها من الاساس المشاهد السعودي تحديداً، ولم يكن هدفها الرئيس “الشهرة”.

فجاء رد الفارس كالاتي:” اليك سري : عندما دخلت عالم الصحافة ودخلت ام ب سي تحديدا كان حلمي ان ادخل كل بيت عربي وان ارى العالم بعيون عربية مثل شعارها .. لم يكن هدفي المشاهد السعودي تحديدا و لم اعلم أصلا انها سعودية الا في السنوات الأخيرة من عملي بعد التوجه الجديد ..بكل تاكيد اعتز بجمهوري السعودي واحترمه ١ “.

واكملت بالرد على المغرد:”لم يكن يوما هدفي الرئيس حتى الشهرة هي التي أتتني لم الهث وراءها ولا تعنيني كثيرا وتأكيدا لكلامي السابق فقد كان خلافي العميق مؤخرا مع من اسميهم “العابثين ” انني اريد ان أبقى مذيعة لكل العرب وليس حصرا على مجتمع كي لا تكاد لي المكائد وحدث ما توقعت ..”.

وختمت للمغرد بـ:” ختاما عزيزي لتكون هذه العبارة راسخة في عقلك ” اتحداك ان تواجهني بإساءة واحدة” للسعودية او غيرها أكرر اتحداك فأنا اعرف ماذا كتبت ويهمني ما اكتب لا ما تفهمون وتقنعون انفسكم به.. لكم الاحترام والشكر الجزيل على مشاعركم سواء كانت احترام او عدمه.. “

ثم صححت للمغرد معلوماته كاتبة:” لتصحيح معلوماتك برنامج ام بي سي في اسبوع شهدت ولادته من الورق للتنفيذ وتوليت إعداده انا وزميلي علي،كنت المذيعة الوحيدة التي تحمل مسمى معدة برامج ومقدمة .. واعلم انني توجهت كمعدة أولا لكل العالم العربي لأكثر من ١٠سنوات قبل ان تتغير الأمور .. ولم اعد اعرف ما محتواه الا يوم البث.. “