علا الفارس تكشف تفاصيل انفصالها عن mbc.. وتفجر مفاجأة


خرجت الإعلامية علا الفارس عن صمتها، حيث اعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” تغريدة شرحت فيها انتهاء علاقتها بمجموعة قنوات “إم بي سي”.

وكتبت علا: “الجمهور العزيز.. رغم التأويلات العديدة والحملات الكثيرة التي ما زلت احتفظ بحق الرد عليها.. أخبركم أن علاقتي التعاقدية مع مجموعة إم بي سي انتهت فعليًا في 2019..علمًا أنني تقدمت باستقالتي بداية من 2017 للانتقال إلى مجموعة روتانا، وتم تعطيل هذا التعاقد حينها لأسباب نتحدث عنها لاحقًا”.

وتابعت :” بدأت مشواري مع مجموعة ام بي سي عام ٢٠٠٤ مع العربية ثم انتقلت الى mbc1 عام ٢٠٠٧..سنوات من التحديات وبناء الذات وصقل الأدوات سنوات عمري الأجمل التي توجت بنجاح مشترك .. كل الشكر لكل زملائي الأفاضل على الذكريات الرائعة كُنتم خير عائلة وخير الأصدقاء “.

وختمت:” اخيرا وليس آخرا شكرا لكل من وقف معي وآزرني وآمن بقدراتي ووفر لي البيئة المحفزة لن أنسى هذا الفضل ما حييت شكرا استاذي وعرابي الحاضر الغائب سعد السيلاوي رحمك الله شكرا لصاحب البصمة ومن يستحق التقدير دائما الشيخ وليد الإبراهيم .. شكرا للجمهور الرائع ..لنا لقاء قريب بإذن المولى “.

يُذكر أن علا الفارس، إعلامية وصحفية أردنية كانت تعمل في قناة “إم بي سي 1″، وكانت تعمل في قناة روتانا خليجية، وتعد أصغر مذيعة بعدما دخلت عالم الإعلام بي عمر الـ17.