هل ستسمح البروتوكولات الملكية بعودة ميغان ماركل الى السينما؟


تحدثت تقارير عالمية ان الدوقة ميغان ماركل ستعود للظهور على شاشة السينما، حسبما اورد موقع hollywood reporter وموقع PEOPLE، ومن المتوقع ان يتمكن المشاهدون لحضور فيلم The Boys and Girls Guide to Getting Down، رغم انها اعتزلت نهائياً عالم الأضواء القادمة من هوليوود بسبب التقاليد والبروتوكولات الملكية التي فرضت عليها بعد زواجها من الأمير هاري في 2018.

الفيلم لم يصور إلا قبل الزواج وقد صدر منذ العام 2011 وهو من إخراج وتأليف بول سابيانو، ويركز على شباب في العشرينيات من أعمارهم، من ضمنهم “دانا” التي تلعبها ماركل، وحفلاتهم العجيبة في ليالي لوس أنجلوس. يشارك ماركل في البطولة آدم بالي وماكس جرينفيلد.

ويبلغ موقع The Hollywood Reporter أن الآن بعد 8 سنوات، يتم إعادة طرح الفيلم في صالات السينما من قبل شركة Artist Rights Distribution في لوس أنجلوس.

وكشف موقع صحيفة People أن هناك بروتوكول ملكي غير معلنة بأن كل أفراد الأسرة الحاكمة للمملكة المتحدة يجب ألا يكون لديهم تواجد على مواقع التواصل الاجتماعي، مكتفيين بصفحات رسمية تحت أسماء Kensington Palace وClarence House وThe Royal Family.، ولهذا السبب فاجأت ميجان جمهورها بإغلاق حساباتها على Twitter وInstagram.