حورية فرغلي تباشر تصوير فيلم “براءة ريا وسكينة”


بدأت الفنانة المصرية حورية فرغلي والفنانة وفاء عامر واحمد فلوكس الديكور الخاص بهم بفيلم “براءة ريا وسكينة”، حيث استأنفوا التصوير برفقة فريق العمل وعلى رأسهم أشرف مصيلحي ومنة فضالي، لتصوير المشاهد الأولى للعمل الذي يكشف من خلاله المؤلف أحمد عاشور والمخرج عبد القادر الأطرش براءة ريا وسكينة فيما نسب إليهم منذ 100 عام.

وينتمي الفيلم إلى أفلام الأكشن والإثارة، حيث يكشف دور المخابرات البريطانية في تلفيق تهم لـ”رايا وسكينة”، حيث أنهم كانوا يستدرجون الجنود الأجانب ويقتلوهم ويدفنوهم، على عكس المعروف من قتل النساء لسرقة ذهبهم.

تدور أحداث العمل بالكامل في عام 1920، ومن المتوقع أن يقلب العمل موازين التاريخ في العالم حيث يكشف من خلاله حقيقة في حياة الثنائي “ريا وسكينة” واتهامهما بقتل العديد من النساء لسرقتهن، العمل من انتاج شركة الشهاب للإنتاج الفني حلمي شهاب.

يذكر ان الفنانة حورية فرغلي تشارك أيضًا في السينما من خلال فيلم “حملة فرعون” مع الفنان عمرو سعد والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وأخر أعمالها فيلم “طلق صناعي” الذي حققت من خلاله نجاح كبير مع النجوم ماجد الكدواني ومصطفي خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد.