سامانثا ماركل تهدد سمعة العائلة المالكة.. ولماذا نصحت ميغان بأكل الشوكولا!.


أُجبِرت الشرطة على إدراج اسم”سامانثا ماركل” ، البالغة من العمر 53 عامًا، أخت دوقة ساسكس “ميغان ماركل” غير شقيقة في قائمة الشخصيات الذين يتوجب التركيز عليهم لما تشكله من خطر على سمعة العائلة المالكة البريطانية، بالإضافة إلى التعليقات المهينة التي نعتت بها “ميغان ماركل” وزوجها الأمير “هاري” منذ اللحظة التي لم يتم فيها دعوتها إلى زفافهما الملكي في شهر مايو من العام الماضي، لم تترك “سامانثال ماركل”، ، أي مجال للصفح بعد رسالتها الأخيرة التي نعتت بها شقيقتها بالوقحة وعديمة الإحساس.

 

وفي حديثها لصحيفة “ديلي ستار”، قالت الأخت الحاقدة أن :أهم قرار على “ميغان” فعله للسنة الجديدة هو تكريم أولئك الذين قدموا لها المساعدة مثل والدها، وقالت: “يتوجب عليك شكره على تعليمك الجامعي، على مهنتك، وكل مرحلة خطوتيها ، لكن عليك في الحقيقة تقدير الأشخاص الذين يهتمون بك.” حسبما ورد بموقع independent
وتطرَّقت “سامانثال للحديث عن طفل أختها غير الشقيقة، حيث شجعت “ميغان” على حمل الإرث الأسري خاصتهم.

وفي آخر اللقاء، طلبت “سامانثا” من الدوقة تناول المزيد من الشوكولاتة من أجل إضفاء المزيد من الحلاوة على تصرفاتها للعام الجديد.

 

وجاءت ملاحظات سامانثا الأخيرة في أعقاب إرسالها بطاقة عيد الميلاد إلى ميغان تحتوي على نداء يائس لإنهاء الخلاف مع والدها “توماس ماركل”، كتبت فيها: “”عزيزتي ميغان، لن يكون ما أكتبه رسميًا، فالعطلة هي وقت للعائلة ولحظة عاطفية.. كما تعلمين، حاول أبي التواصل معك، وإن تجنبك إياه لأمر مؤلم.. الحياة قصيرة وأنت تدركين أن أبي شخص رائع، أتمنى أن تمنحيه السعادة في سنواته الأخيرة عبر إظهار حبك له.”

ورغم أن البطاقة حملت معانٍ عميقة، إلّا أن “ميغان” لم تستجب لمطالب أختها؛ لذلك قررت “سامانثا” الرد على طريقتها الخاصة، ونشرت سلسلة من التغريدات الغاضبة عبر حسابها على موقع “تويتر”، جاء في إحداها: “لم أرى في حياتي شخصًا وقحًا ولئيمًا وعديم الإحساس والضمير في حياتي.. عارٌ عليك على ما فعلته لوالدنا.. أسترجع معايدتي لك، فأنت لا تسحقينها، كيف تجرُئين على السير نحو الكنيسة.”