بلاك شاينا تتعرض لهجوم حاد من معجبيها.. والسبب!


نشرت “بلاك شاينا” صورة عبر “إنستغرام ” لجنينين توأم التقطت صورتهم عبر جهاز السونار، وكتبت عليهم رقم 2019، وللوهلة الأولى، أوحت للجميع أنها حامل بتوأم، لكن بعد مشاهدة التعليق المكتوب إلى الأسفل، يدرك حينها المرء أنها مجرد مزحة لا أكثر حسمبا ورد بموقع hotnewhiphop.

https://www.instagram.com/p/Br_V65_Aucd/?utm_source=ig_embed

 

علَّقت “شاينا”، خطيبة “روب كارداشيان” سابقًا، على الصورة: “حينما نعتقد أن حياتنا ليست محمومة بما فيه الكفاية.. يبدو أن عام 2019 سيكون عامًا أكثر انشغالًا.. هذان الطفلان من المقرر إنجابهما في شهر سبتمبر”، وتابعت “لا أعلم من والديهم، لكنني قمت بأخذ الصورة ووضعتها هنا لأشعر الجميع بالخوف.

وانهالت التعليقات المنتقدة لتصرفها وكذبها بهذه الطريقة، فكتبت إحداهن: “أنت مقرفة، فهنالك الكثير من الأشخاص مثلي ممن لا يستطيعون إنجاب طفل، أنت إنسانة مريضة، وعلَّقت أخرى “حقًا! في البداية، أنجبت توأم، وهما معجزة رائعة.. ثانيًا، أنت لست مراهقة، انضجي”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض إليها “شاينا” للانتفاد وسوء الفهم، فقد اتهمت بأنها أم سيئة وتهتم فقط لحبيبها؛ لأنها لم تنشر صورة تجمعها بابنتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعرضت للسخرية بعد لجوؤها إلى عملية تعديل لصورها.