هل انفصلت جيجي حديد عن زين مالك؟ وهنأت متابعيها بمفردها!


تداولت مواقع الأخبار العالمية في الساعات الأخيرة خبرا مفاده أن عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني، جيجي حديد قد انفصلت عن حبيبها النجم زين مالك .

وفي التفاصيل، فقد قيل إن زين ألغى متابعة حديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنهما لم ينشرا صوراً لهما معاً بمناسبة عيد الميلاد كالسنوات الماضية حسبما ورد بموقع hollywoodlife.

فهنأت جيجي جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها على انستقرام بصورة منفردة لها ارفقتها برسالة العام الجديد.

وعلقت:”مع اقتراب عام 2018 ، أود أن أشكركم جميعًا على الدعم والحماس الذي تدعموني به كل عام. أدرك أنه بينما أتطور وأتعرف على نفسي ، فإنكم في نفس الوقت تعانقوني وتسمحوا لي أن أفعل ما أحبه ، وأن أشارك ما أكون شغوفة به ، وأرتكب الأخطاء ، وأن أحسّن ، وأنشئ ، وأتعلم ، وأظل صادقة مع من أكون. أنا أقدّر الفرصة والحب ، وآمل دائما أن اجعلكم فخورين بالعام الجديد وما بعده! لدي بالفعل مفاجآت اصطف بالنسبة لك! ❤️ أتمنى لكم سنة من الضوء والحب والصحة الجيدة والسعادة والمغامرة العظيمة التي تستحقون! إن أعظم آمالي في عام 2019 هو أننا نستطيع جميعًا أن نستمر في العثور على الجسور التي يمكننا أن نكون عليها بدلاً من الجسور التي يمكن أن نحرقها. انشروا الحب. 🙏 واحتفلوا الليلة فقط!”.

وبسبب الجداول الزمنية المزدحمة لعملهما ، من الصعب أحيانًا لهم أن يجتمعوا معًا بقدر ما يرغبون ، مما يضيف توترًا لعلاقاتهما المعقدة” ، يضيف مصدر hollywoodlife، لم يظهر زين  في عرض ازياء فيكتوريا سيكريت التي كانت جيجي تشارك به في 8 نوفمبر ، بينما لم تقم جيجي بالحضور خلال إطلاق حفل ألبوم زين في مدينة نيويورك في 13 ديسمبر.

 

والجدير ذكره، أنهما لم يؤكدا أو ينفيا الخبر حتى الآن ما أثار الكثير من التساؤلات.