Top

تعرّف على مفاجآت حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة

تعرّف على مفاجآت حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة

ينطلق اليوم الخميس، حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، بحضور نخبة كبيرة من النجوم العالميين والمصريين؛ لمشاهدة الحدث الأضخم في مدينة الجونة السياحية.

وتشهد الدور الدورة الثانية عدة مفاجآت نرصد بعضها في هذا التقرير:

«العالم جونة»
تعرض لأول مرة خلال حفل الافتتاح الأغنية الدعائية الرسمية للدورة الثانية من المهرجان «العالم جونة»، وستفاجئ إدراة المهرجان الحضور، بصعود نخبة كبيرة من نجوم الفن، على مسرح المهرجان لغناء الأغنية أمامهم، بعد عرض فيديو كليب الأغنية.

«العالم جونة»، يشارك فيها عدد كبير من الفنانين، أبرزهم منى زكي ومنة شلبي ويسرا وشيرين رضا وشريف منير وجميلة عوض وأحمد مالك، وكندة علوش، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وهي من تأليف تامر حبيب وألحان المطرب والملحن إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد.

جميل راتب
حرصت إدارة مهرجان الجونة، أمس الأربعاء، على أن تكون من أوائل المؤسسات التي نعت رحيل الفنان الكبير، جميل راتب، وتقدمت بخالص التعازي لأسرة وأصدقاء الفنان العالمي، وتدرس إدارة المهرجان تكريم الفنان جميل راتب خلال حفل الافتتاح وتذكير الجمهور بعطائه ودوره الفني، وما قدمه للسينما العربية والعالمية.

سيلفستر ستالون
يُكرِّم مهرجان الجونة في دورته الثانية الفنان العالمي سيلفستر ستالون، ليكون إحدى المفاجآت الكبرى في حفل الافتتاح، بعدما تأكد حضوره لاستلام درع التكريم، علمًا بأن حفل الافتتاح الذي تقدمه الإعلامية ريا أبي راشد، سيُكرّم المخرج الكبير داود عبد السيد والمنتجة التونسية درة بوشوشة.

ويحصل «ستالون» على جائزة الإنجاز الإبداعي ونجمة الجونة، وسيصل قبل ساعات من موعد الحفل بطائرةٍ خاصة، في وقت بدأت فيه التدريبات المكثفة على حفل الافتتاح الذي سيتم نقله على الهواء مباشرةً عبر عدة شاشات.

وتنطلق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، اليوم الخميس، وتستمر حتى 28 سبتمبر، ويهدف المهرجان إلى توفير فرص احترافية للمشاركين، وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

Comments

comments