Top

“داني لحود” خبير التجميل اللبناني يفتتح فرعه الثاني بمشاركة “Royal Spa”

“داني لحود” خبير التجميل اللبناني يفتتح فرعه الثاني بمشاركة “Royal Spa”

أقام خبير التجميل اللبناني داني لحود مؤتمراً صحافياً في القاهرة في مجمّع “رويال سبا” في الشيخ زايد ليعلن عن شراكته مع “رويال سبا- Royal Spa” وافتتاح فرعه الجديد في مصر بعد فرعه الأول في لبنان.

وعن إختيار داني لحود لمصر لفتح مقرّ جديد له قال:”اللي بيشرب من نيلها لازم يحن لها”، وأن جمال المرأة المصرية يستحق رعاية وخبرات لبنانية، وأضاف: “أنه لايخشى المنافسة في عالم التجميل وخاصة أن مصر لديها خبرات هائلة وأسماء لامعة ومتخصصون في هذا المجال وهم في منافسة عالمية وليست عربية فقط”.

وتحدث “لحود” عن مشواره المهني الذي بدأه من25 سنة حصل خلالها على دراسات علمية وفنية وعمل مع أشهر بيوت الموضة العالمية في فرنسا وبريطانيا وإيطاليا، كما عمل مع فنانات عربيات من بينهن صباح ونجوى كرم وهيام يونس ومن مصر عمل مع الفنانة يسرا وفيفي عبده.

كما أعلن خبير التجميل اللبناني عن تأسيس أكاديمية علمية متخصصة في فن التجميل بمصرمع مطلع العام المقبل. وقال: “إن مدة الدراسة بأكايمية “رويال” ستكون لمدة 6 أشهر يحصل خلالها الدارس على شهادة علمية في كيفية العناية بالشعر وتجميل البشرة”، وأضاف: “ستقدم “رويال” ورش عمل لمدة أسبوع لمن يرغب في تعليم أساسيات التجميل وكيفية استخدام المرأة وضع المساحيق لوجهها والعناية بشعرها”.

من ناحية أخرى، أطلقلحودمبادرة لدعم مرضى سرطان الثدي في مصر، وذلك بتقديم عرض خاص من رعاية ومعالجة وتصفيف الشعرلمدة عام لكل سيدة تتبرع بقص جزء من شعرها من أجل عمل شعر مستعار واهدائها لمريضات السرطان اللاتي فقدن شعرهن نتيجة العلاج بالكميائي.

وعن العمل الخيري الذي يقدمه أيضاً لحود في لبنان أخبر عن اهتمامه ورعايته أيضاً لدار مسنين للترفيه عن نزلاء الدار وتصفيف الشعر للرجال والنساء. وعن سؤاله لتصفيف شعر النجمة العالمية أنجلينا جولي في إحدى زياراتها، قال: “من الممكن انها اختارتني بعد اطلاعها على عملي التطوعي الاجتماعي.

وفي نهاية اللقاء أعطى لحود عدد من النصائح للعناية بالشعر وأهم صيحات الموضة لعام 2018، وقدم تسريحة شعر خاصة لليلة الميلاد.

 

Comments

comments