Top

أحمد السقا في مسلسل مع عادل إمام «عوالم خفية»

أحمد السقا في مسلسل مع عادل إمام «عوالم خفية»

نشر موقع عين بأن المنتج والمخرج رامي إمام فتح خط مفاوضات رسمية مع النجم أحمد السقا، للمشاركة كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل “عوالم خفية” بطولة النجم الكبير عادل إمام، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، وهو من تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وأبدى السقا رغبته فى الظهور مع الزعيم فى حلقتين على أقصى تقدير، خاصة أنه تربطه علاقة صداقة ومحبة بينه وبين الزعيم، وربما يتم الإعلان عن المفاجأة خلال الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى انتهى مؤلفو العمل من كتابة الـ13 حلقة الأولى من مسلسل”عوالم خفية”، وهو أمر جديد على الزعيم فى التعامل مع مؤلفين شباب، مما يضفى شكلا مميزا ودراما مختلفة على مسلسلات الزعيم، حيث يواصل المؤلفون كتابة الحلقات المتبقية، لتسليمها إلى إلى الجهة المنتجة، وذلك للاستقرار على موعد التصوير.

يذكر أن السقا يصور حالياً فيلمه “سرى للغاية” للكاتب وحيد حامد، ويشارك في بطولته محمود حميدة، خالد الصاوي، أحمد رزق، وأخرون، إخراج محمد سامي.

ويخوض عادل إمام السباق الرمضانى للمرة الأولى بمسلسل جديد بعيدا عن الكاتب يوسف معاطى، حيث قدما سوياً 6 مسلسلات آخرها “عفاريت عدلى علام”، الذي تم عرضه فى شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته غادة عادل وهالة صدقي ومي عمر وكمال أبو رية وأحمد حلاوة وآخرون، إنتاج تامر مرسي.

Comments

comments