تعرف على اجر احمد السقا.. الأعلى بين نجوم دراما رمضان 2019


كشفت مصادر مقربة من صناع مسلسل “ولد الغلابة “والمقرر أن يشارك به الفنان احمد السقا في الموسم الدرامي لرمضان 2019 عن الأجر الذي تقاضاه السقا عن بطولته للعمل، حيث تعاقد على العمل مقابل 35 مليون جنيه ليعتبر بذلك الأعلى أجرا بين نجوم الدراما هذا العام حيث نجا السقا من مذبحة تخفيض الأجور التي طالت جميع الفنانين هذا العام.

خاصة بعد ان لجأ نجوم الصف الأول في الدراما الرمضانية هذا العام إلى خفض أجورهم لضمان بقاء أعمالهم ضمن الخريطة الرمضانية لعام 2019 وفقا للشروط التي فرضتها شركات الانتاج وسيطرت على السوق الدرامية وكذلك خفض ميزانية الأعمال الدرامية بحيث لا تتجاوز السبعين مليون جنيه.

نجح “السقا” في الخروج من هذه الورطة بتعاقده مع شركة “سيدرز أرت” لصادق الصباح الذي تعاون معها في أعماله الدرامية الأخيرة “الحصان الأسود” و”ذهاب وعودة” وذلك بعد رفضه التعاقد مع اى شركة منافسة رافضا تخفيض أجره.

 

 

في نفس السياق، يستعد السقا لتصوير أول مشاهد مسلسله الجديد “ولد الغلابة” اليوم السبت في الديكور الخاص بالعمل في الهرم.

ومن المقرر أن تجمع المشاهد بين أحمد السقا ومحمد ممدوح على أن ينتقل فريق العمل بعد أسبوع إلى منطقة الصعيد لتصوير عدد من المشاهد الخارجية.

وانتهى المخرج محمد سامي من معاينة الأماكن الرئيسية لديكورات المسلسل، كما انتهى الكاتب أيمن سلامة من كتابة أكثر من نصف حلقات المسلسل.

“ولد الغلابة” بطولة احمد السقا ومي عمر ومحمد ممدوح وكريم عفيفي وإنجي المقدم، هبة مجدى، كريم عفيفي، صفاء الطوخي، عفاف رشاد، هادي الجيار، فايق عزب، عبد الرحيم حسن ومن تأليف أيمن سلامة واخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح.كما ورد بموقع الدستور.