نتفليكس تطلق فيلم Bird Box لساندرا بولوك


في يوم أمس الجُمعة المُوافق لـ 21 ديسمبر من عام 2018، أطلقت شبكة نتفليكس أجدد أفلام المُمثلة العالمية الموهوبة “ساندرا بولوك”، حيث حصد الفيلم رُدود أفعال غير مُتوقّعة من مُشاهديه، أفرغوها في موقع التّغريدات الشّهير “تويتر”.

 

 

خيّمت الإيجابية على تعليقات المُشاهدين، ووصفوا تمثيل ساندرا بـ “الرّائع والخُرافي”، كما أعلن الكثير منهم أنّهم بقيوا مُستيقظين إلى ساعات الصّباح الباكر من أجل مُشاهدته، وأشاروا أنّ الأمر كان يستحقّ ذلك.

ومن التّعليقات التي لحقت بالفيلم، الإشادة على الكيمياء التي جمعت بين بطلتيه ساندرا بولوك وسارة بولسون، كما شجّع القِسم الأكبر ممّن شاهدوه جميع النّاس أن يحضروه، فهو مزيجٌ من الرّعب والإثارة والتّشويق.

 

 

تَدور أحداث الفيلم عن قوّة خارقة أهلكت مُعظم البشرية، فمن يراها كان يقتل نفسه، لذا كانت الأم “مالوري شانون” والتي لعبت دورها بولوك معصوبة العينين في مُعظم مشاهد الفيلم، كذلك كان الحال لابنيها، فانتهى بها الأمر بحصول العديد من الحوادث أثناء التّصوير، لدرجة أنّها جُرحت ونزفت الدّماء أكثر من مرّة.

 

 

يُذكر أنّ فيلم Bird Box مُستوحىً من رواية حملت نفس اسم الفيلم لكاتبها “جوش ميلرمان” والذي أطلقها في عام 2014، وشارك ساندرا في بطولة الفيلم كُل من سارة بولسون، وجون مالكوفيتش، وجاكي ويفر، وليل ريل هوري و بي دي وونغ.