فيديو وصور- بريانكا شوبرا بحفل زفافها الثالث.. بحضور ديبيكا بادكون”


خطفت “بريانكا”، البالغة من العمر 36 عامًا، الانظار بإطلالتها البرَّاقة من توقيع مصمم الأزياء الهندي “أبو جاني سانديب خوسلا”، التي حاكت الزي الهندي التقليدي، حيث ارتدت توب قصير بأكمام طويلة من قماش الشيفون والأورغانزا رُصِّعَ بالكامل بأحجار الكريستال اللَّماعة جاءت باللونين الأبيض والوردي، وتنورة زُيِّنَت بذات التطريزات. شاهد هنا

واعتمدت “شوبرا” تسريحة شعر مموجة انسدلت على جانبي كتفها، وطبَّقت أحمر شفاه باللون الأحمر، في حين تزيَّنت بعقد مُرصَّع بالألماس.
وبدا “نيك” غاية في الأناقة ببدلة توسكيدو كحلية كاروهات نسَّقها بقميص أسود.

وكان من بين الحضور الثنائي “رانفير” و”ديبيكا بادكون” التي خطفت الأنظار بإطلالتها الهندية السوداء المُزيَّنة بزخارف وتطريزات ذهبية، في حين تزيَّنت بشوكر رُصِّعَ بالمجوهرات التف حول عنقها، كما تواجدت “أنوشكا شارما”، والنجمة البوليوودية “كاجوال”. و”كاترينا كابور”.

وفي وقت سابق، استهدف العروسان في زفافهما الثّاني نُجوم هوليوود والإعلام، وافتتحت والدة بريانكا “مادهو” الحدث باستقبال الصّحفيين، ليُطلّ نيك وبريانكا عليهم بأجمل حُللهما وأفخم أزيائهما.

 

 

أطلَّت بريانكا الأضواء بالفُستان الذي ارتدته، حيث جاء باللونين الأزرق والذّهبي من توقيع مصمم الأزياء الهندي “سابياساتشي موخيرجي”، كما زيّنت عُنقها بالقلادة الضّخمة والأقراط السّميكة، علمًا بأنّ مُجوهراتها صُممت خصيصًا لها على يدي ذات المصمم.