أوّل تصريح لـ ديمي لوفاتو .. بعد تعاطيها المُخدّرات!


غادرت النّجمة العالمية “ديمي لوفاتو” البالغة من العُمر 26 عامًا المصّحة مُنذُ شهرٍ تقريبًا، حيث مكثت بها ثلاثة أشهرٍ بعد تعاطيها جُرعة مُخدّرات زائدة في شهر يوليو الماضي.

وبعد تلك الحادثة، لم تَكُن لوفاتو نَشِطة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعود مُجددًا اليوم السّبت وتُغرّد عبر حِسابها في موقع تويتر، وتكشف عن وضعها الحالي، وتُعلّق على الإشاعات التي تدور حولها

بدأت ديمي تغريدتها الأولى قائلةً: “أودّ أن أوضّح بعض الأمور بشأن الشائعات التي تدور حولي، لكن في الوقت نفسه لا أشعر بأنني أدين بهذا لأي أحد، لذا فلن أقول شيئًا. لكنني سأقول لكُل المُعجبين بأنني أعملُ جاهدةً على تحسين نفسي، فأنا سعيدة وصحيّة ومُمتنّة كثيرًا لدعمكم لي”.

 

وتابعت نجمة أغنية Lightweight كلماتها في تغريدة أخرى قائلةً: “أشعر وأنني مُباركة لاستطاعتي استغلال هذا الوقت مع العائلة من أجل الرّاحة وتحسين وضعي العقلي والجسمي والرّوحي، لكي أتمكّن من العودة عندما أكون جاهزة، ويعود الفضل في ذلك إلى جُمهوري الذي أشكره من كُل قلبي. أُحبكم كثيرًا يا شباب.. شُكرًا لكم”.

يُذكر أنّه أوّل مرّة شوهدت فيها لوفاتو بعد خُروجها من المصحّة كانت في شهر أكتوبر الماضي، حيثُ كانت برفقة “هينري ليفي”، وتُشير التقارير بأنّهما يتواعدان في الفترة الحالية.