حفلات زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس مستمرّة..هل بالغا بالاحتفالات؟


بعد الزّفاف الأوّل الذي استمرّ مُدّة أسبوع كامل في بداية شهر ديسمبر الجاري، لم يكتفِ الزّوجان نيك جوناس وبريانكا شوبرا بهذا الكم من الحَفلات، حيث أقاما زفافٍ ثانٍ ليلة أمس الأربعاء في دلهي، وليس ذلك فحسب، بل إنّهما سيُقيمان حفل زفافٍ ثالث مما يعدّ سابقة مع الثنائيات المشهورة ومبالغة كبيرة لهذا الحبّ أمام الملايين لكن يبدو ان المصالح المادية طاغية بحيث تعمد بريانكا شوبرا الى شكر بعض الشركات على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما يعتبر مدفوع الثمن كاعلانات وليس الأمر كما يحصل مع مشاهير العرب.

استهدف العروسان في زفافهما الثّاني نُجوم هوليوود والإعلام، وافتتحت والدة بريانكا “مادهو” الحدث باستقبال الصّحفيين، ليُطلّ نيك وبريانكا عليهم بأجمل حُللهما وأفخم أزيائهما.

خطفت العروس بريانكا الأضواء بالفُستان الذي ارتدته، حيث جاء باللونين الأزرق والذّهبي، كما زيّنت عُنقها بالقلادة الضّخمة والأقراط السّميكة، علمًا بأنّ مُجوهراتها صُممت خصيصًا لها على يد المُصمم الهندي Sabyasachi Mukherji، الذي عمل أيضًا على تصميم فُستان زفافها الأزرق والذّهبي.

وفي حديثها مع الصّحافة، قالت بريانكا: “سآخذ انتباهكم لثانيتين فقط، فحُضوركم الليلة يعني لنا الكثير، فهذه الفترة خاصة جدّاً ومميزة من حياتي، وأردت لزوجي أن يلتقي بجميع النّاس العزيزين على قلبي والذين ساهموا في حياتي. لذا أشكركم كثيرأ على مجيئكم الليلة، الأصدقاء والعائلة، ووالدي الذي أعلم بأنّه هُنا، وأتمنى أن تقضوا وقتًا رائعًا الليلة”.

وفي نهاية خِطابها، مازحت بريانكا الإعلاميين وقالت لهم: “وهذا هو زوجي، نيك جوناس”.