نشر في 27-06-2018 الساعة 15:18

نشرت الفنانة بلقيس عبر حسابها على “سناب شات” مقطع فيديو خلال وجودها في رحلة سياحية في المغرب، مع زوجها سلطان عبد اللطيف وابنهما تركي حيث كانوا يمضون الإجازة هناك.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Yd0Xuki3AF4

 

وظهرت بلقيس وهي تتجول مع زوجها وابنها في الشوارع العريقة وبعض المناطق الشعبية في مدينة مراكش، بلقيس التي تزور المغرب لأول مرة أطلت أيضًا بالزي المغربي التقليدي وهي ترقص على أنغام أغنية “سيدي منصور”.

وفي فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام علقت عليه بلقيس: “توصون على شي من مراكش المغرب؟! تعرفوا على المدينة في سنابي يا زين المغرب واهلها طيبين ومحترمين ومضيافين ويجننون”.

 

 

ومن المتوقع أن تعود بلقيس إلى مزاولة نشاطها الفني وإحياء الحفلات، بعد أن أمضت إجازتيّ الولادة والأمومة في بيتها، حيث كرست الفترة الماضية لرعاية إبنها والإهتمام به، علمًا أنها لم تعلن حتى الآن عن أي حفل فني جديد عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت بلقيس قد أعلنت أنها لن تترك ابنها أبدًا بين يديّ مربية، لأن دورها هو مساعدة ربة البيت وليس تربية الأطفال، مشيرة أن قلبها وعقلها لا يسمحان لها بأن تترك تركي ساعة واحدة أو حتى دقيقة واحدة مع إنسانة غريبة لا تعرف عنها شيئا.


أحدث تعديل 27-06-2018 الساعة 15:18