براد بيت ودي كابريو في فيلم جديد لـ”تشارلز مانسون” السفاح


لأول مرة ومنذ سنوات طويلة، يجتمع عملاقا الفن: النجم العالمي “براد بيت” والممثل الأمريكي “ليوناردو دي كابريو” في مشروع فيلم قادم للمخرج “كوينتين تارانتينو” مبني على جرائم القتل التي قام بها السفَّاح “تشارلز مانسون” الذي روَّع أمريكا.

 

اعتلى “كوينتين تارانتينو” و “ليوناردو دي كابريو” خشبة مسرح قصر كيزارز في كولوسيوم في لاس فيغاس للترويج والحديث عن الفيلم الجديد الذي من المقرر عرضه في شهر أغسطس عام 2019، حيث تدور أحداثه المثيرة للجدل في عقد الستينات عندما هزَّت جرائم القتل التي اقترفها “مانسون” منطقة هولييود.

والفيلم الجديد الذي يحمل عنوان ” Once Upon a Time in Hollywood” لا يجمع فقط “دي كابريو” الذي عمل سابقًا مع المخرج في فيلم ” Django Unchained” عام 2012، لكنه يضم أيضاً “براد بيت” الذي شارك في فيلم للمخرج بعنوان ” Inglourious Basterds عام 2009.

ووعد “تارانتينو” بأن الفيلم “ربما يكون الأقرب إلى لب الخيال الذي سيطر على فيلمه الرائع عام 1994، كما أن النجمين سيكونان الثنائي التمثيلي الأقوى منذ النجمين “بول نيومان” و”روبرت ريدفورد”.

بالإضافة إلى ذلك أشاد توم روثمان، مدير الإنتاج في «سوني»، أن العمل هو أفضل سيناريو يقرؤه.

أشار “تارانتينو” أن الفيلم سيحاكي طبيعة هوليوود عام 1969، ووعد بتحويل منطقة لوس أنجلوس إلى هوليوود في عقد الستينات.

ويعد هذا الفيلم المشروع الأول لـ”تارانتينو” منذ الجدل الذي دار حول علاقته الوثيقة مع المخرج العالمي “هارفي وينشتاين” الذي اتهم بمجموعة كبيرة من قضايا التحرش