بالفيديو والصور – تيم حسن يواصل تصوير «الهيبة»


يواصل النجم تيم حسن والفنانة نيكول سابا التصوير، ويعيشان حالة من التركيز من أجل سرعة الانتهاء من تصوير مشاهدهما في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”، والذي يحمل عنوان “الهيبة – العودة”، قبل حلول رمضان المقبل، حيث تصل ساعات التصوير لنحو 15 ساعة يوميًا لكي يتم الانتهاء من العمل قبل حلول الشهر الكريم.

وأوشك المخرج سامر البرقاوي على الانتهاء من كافة مشاهد العمل التي يتم تصويرها، حيث لم يتبق على الانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل سوى 7 أيام فقط، لافتًا إلى أنه يعمل حاليا على تصوير المشاهد المتبقية الخاصة بالحلقات الأخيرة.

وكان الجزء الأول من مسلسل “الهيبة”، الذي قام ببطولته تيم حسن، حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في رمضان الماضي، ويشهد الجزء الثاني الذي يتم تصويره حاليًا أحداثًا أكثر إثارة وتشويقًا عن الجزء الأول، حيث تدور أحداثه حول رجل يدعى “جبل شيخ الجبل”، وهو متسلط، ويحكم قرية بالقوة، ويدخل فى صراعات عديدة.

مسلسل “الهيبة – العودة” بطولة تيم حسن، نيكول سابا، منى واصف، عبدالمجيد مجذوب، أحمد الزين، رفيق علي أحمد، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبوشقرا في أول أدوارها التمثيلية، وهو من تأليف الكاتب باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي.

 

وكانت آخر مشاركات الفنان تيم حسن الدرامية في مسلسل “عائلة الحاج نعمان”، تأليف الكاتب مجدى صابر، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح.

ويلقي المسلسل الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، من بينها صراع الأجيال “الآباء والأبناء والأحفاد” خاصة حول المال، وأهمية ترابط أفراد الأسرة وتعميق الانتماء.