نشر في 22-04-2018 الساعة 04:19

بعد الحملة الكبيرة التي تعرضت لها الكاتبة فجر السعيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نقدها لصورة نجلاء فتحي وطلبها من الممثلة فتحي عدم الظهور اطلاقا كي تترك للذاكرة الجماعية صورة جميلة عنها، جاءت الممثلة المصرية الهام شاهين لتشن اوسع هجوم على السعيد خلال لقاء متلفز الليلة السبت مع الاعلامي وائل الابراشي .

وقالت لها مهددة:  : «يا ريت حضرتك تنزوى وتبعدى عنى وروحى أنت أعملى عمليات تجميل وتوقفى عن الكتابة وعيب.. إحنا نعرف نرد عليكي كويس ومصر مش سهلة وانا بهددها تهديد واضح».

وتابعت خلال لقائها الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»: «يا فجر احذري الفنانين والجمال المصرى طبيعي، مش زى النفخ والعبي في حتة تانية بعيدا عن المصريين ومحدش يقرب من الفنانين المصريين لأنهم قيمة كبيرة جدا وخط أحمر».

وأضافت: «لن نسمح لفجر السعيد بإهانة المصريين وعليها التوقف عن التدخل في الشان المصرى، ونجلاء فتحى ستظل جميلة الجميلات ولا ننظر لهذه التفاهات، والسوشيال ميديا أصبحت مقلب زبالة».

يذكر أن فجر السعيد كتبت مساء الجمعة الماضي، عبر صفحتها: «عزيزتي نجلاء فتحي.. أسطورة الجمال في السبعينيات، نصيحة من القلب، لا تنشري لكِي صورًا في هذه المرحلة من عمركِ، ودعي جمهوركِ يعيش على صوركِ القديمة.. أو اسألي زميلاتكِ كيف حافظن على جمالهن، واتبعي نصائحهن، وعودي للظهور بلوك قريب للسابق، ولكن بعمركِ الحالي».


أحدث تعديل 22-04-2018 الساعة 04:19