بالفيديو – جيمس تشارلز يصف أريانا غراندي بأكثر المشاهير وقاحة والسبب!


وُصِفَت المغنية الأمريكية “أريانا غراندي” بأكثر النجمات “وقاحةً” من قبل نجم اليوتيوب “جيمس تشارلز”.

اشتهر “جيمس تشارلز”، أول متحدث رسمي باسم شركة CoverGirl من الرجال، بحبه لمستحضرات التجميل وقد قابل مئات المشاهيير العالمين منذ أن أصبح من مشاهير الانترنت، لكن يبدو أن واحدة من النجمات لم يرق له التعامل معها.

عبر مقطع فيديو تحت عنوان ” James Charles Says Ariana Grande Is The RUDEST Celebrity He’s Ever Met” انتشر عبر موقع “يوتيوب” ، يظهر “جيمس” برفقة شابين يضعان له مستحضرات التجميل، وحينما طلب أحدهم منه اختيار أكثر المشاهير الذي قابلهم “وقاحةً”، أجاب على الفور “أريانا غراندي”.

وقال: “أنا أحب أريانا غراندي، لكن أعتقد أني مررت بتجربة سيئة معها.”

وأوضح “تشارلز” الموقف الذي جعله يتخذ مثل هذا الرأي  يعد حضوره حفلها الغنائي الأخير في لوس أنجلوس ، حيث التقى نجمة تلفزيون الواقع “كيم كاردشيان” لأول معترفًا بلطافتها، وخلال الحفل نشر مجموعة من الصور عبر حسابه على موقع “انستغرام” ليستيقظ في صباح اليوم التالي ليجد إضافة من “أريانا غراندي” ورسالة منها تشكره على قدومه.

لكن بعد تعرض “أريانا” لهجوم شرس من قبل متابعيها الذين انتقدوها لمتابعة “تشارلز” وطالبوها بإلغاء متابعته، قررت إلغاء متابعتها لها بعد 3 ساعات من إرسالها الرسالة.

 وجاء الهجوم الشرس على “تشارلز” بعد أن نشر تغريدة يهين فيها الشعب الإفريقي، جاء فيها: “لا أستطيع التصديق أننا ذاهبون إلى إفريقيا اليوم، يا إللهي، ماذا لو أصابنا فيروس إيبولا”، لكنه حذف التغريدة فيما بعد واعتذر عن الإساءة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=1J7uSJcq1jM