فريق وسط البلد يطلق البومه “بنطلوني الجينز”


طرحت شركة مزيكا، اليوم الأربعاء 28 مارس، أحدث ألبومات الفريق الغنائي “وسط البلد”، على جميع المتاجر الإلكترونية.

يقدم الفريق من خلال الألبوم الذي يحمل عنوان “بنطلوني الجينز”، أفكارا غنائية جدبدة في شكل الموسيقي وطريقة الأداء، وذلك من أجل التنوع وبهدف إرضاء جميع الأذواق.

ويضم الألبوم الجديد 14 أغنية، وهما “بنطلوني الجينز”، و”الجاسية”، و”مانيكان”، و”شوش تجاعيد”، و”الاختلاف المؤتلف”، و”انت حد وهما حد”، و”سلفى”، و”براح”، و”الليل اللى مالوش آخر”، و”عنيكى المسكرات”، و”شاشة التليفون”، و”أنا كويس”، ومن المؤلفين المشاركين أحمد حداد ومحمود رضوان ومنتصرحجازي ونبيل عبد الحميد وحازم ويفى و نبيل عبد الحميد ورامي على وأحمد حامد وعمرو أبو زيد، وألحان هاني عادل وهشام طرخان.

هذا بالإضافة إلى أغنيتى “الجاسية” و”وشوش تجاعيد” التي تم عمل ريمكس لهما. يشار إلى أن التوزيعات الموسيقية لأغنيات الألبوم بالكامل من فريق “وسط البلد”.

وتم تصوير 9 أغاني من الألبوم منها “الجاسية” و”انا كويس” إخراج شادى حباش وأغنية “الليل اللى مالوش آخر” التى تم فيها مزج صور أعضاء الفريق ورسوم الجرافيكس، مما سمح بلوحات خيالية تناسب موضوعها.

كما تناقش أغنية “شاشة التليفون” فكرة الاستخدام الخاطئ لجهاز التليفون ومدى تأثير هذا الخطأ على الحياة الاجتماعية، والمفاجأة هى مشاركة النجم آسر ياسين فى أحداث الفيديو كليب وهو من إخراج رنا العريان.

كما تولى آسر ياسين إخراج كليب أغنية “الاختلاف المؤتلف”، التي ارتبطت فكرتها نسبيًا بعلم الأبراج، والتعامل مع أوراق الكوتشينة، واستغرق تصويرها يومين.