بالصور – امل كلوني ترصد في شوارع نيويورك بإطلالة من الجلد


تألَّقت “أمل علم الدين”، زوجة النجم العالمي “جورج كلوني”، بإطلالة غاية في الأناقة والجمال خلال تواجدها في شوارع مدينة نيويورك يوم أمس الثلاثاء، فأبرزت خصرها النحيل كعارضات الأزياء مرتديةً معطف أسود من الجلد وفوقه سترة من الشامواه باللون البيج من تصميم دار أزياء “ألكساندر وانغ” لموسم ربيع 2018 بقيمة 2856.1 جنيه استرليني، وفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني.

 

 

ونسقت إطلالتها الجذابة بفستان قصير أسود ضيق أسفله، واعتمدت تسريحة شعر مموجة انسدلت على جانبي كتفها، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد جلدية سوداء، وحذاء بكعب عالٍ باللون الكريمي.

وتأتي إطلالة “أمل”، الأم للتوأم “ألكساندر وإيلا”، بعد شائعات استضافتها لمجلة “Vogue” العالمية إلى منزلها الخاص، فاتحةً أبواب عقارها الخاص في باركشير الواقع في جنوب شرق إنجلترا للمصورة العالمية “آني ليبوفيتز”.

ولهذه المناسبة الخاصة والحصرية، قررَّت “أمل كلوني”(40 عامًا) التألق بطقم مرصع بالألماس بقيمة 7 ملايين دولار اقترضته من العلامة التجارية العالمية “Cartier”، الذي تم نقله إلى عقارها الذي يبلغ سعره 10 ملايين دولار عبر شاحنة أمن مضادة للرصاص يوم السبت الماضي، وفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني.

وصرح مصدر للموقع أن المقابلة تم التخطيط لها منذ فترة طويلة، حيث اعتبرتها “أمل كلوني” فرصة رائعة لاستعراض عقارها العائد إلى القرن الـ17 الذي يحتوي على ثماني غرف نوم، سينما مجهزة بـ12 مقعدًا، وحمام سباحة، كما يضم صالة رياضية، ومنتجعًا صحيًا، وغرفة بخار، وقبو للنبيذ، ومكتبة.