منى المنصوري تفتتح أسبوع الموضة الباريسي بدبي بعرض مُبهر


أبهرت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري الحضور فى عرضها الخاص الذي افتتحت به أسبوع الموضة الباريسي “تيفانى فاشن ويك” والذي يعقد لأول مرة خارج العاصمة الفرنسية.

وعرضت منى أحدث خطوط الموضة لفساتين الزفاف والسهرة والخطوبة الخاصة بربيع 2018 في جلسة تصوير خاصة قبل بداية عرضها الخاص فى “تيفانى فاشن ويك باريس” والذى استضافته لأول مرة مدينة دبي من خلال عدسة المصور الفرنسي الشهير Emilio Poblete .

وقدمت من خلال عارضات انترناشيونال  «سوبر موديلز» 20 قطعة فنية تضمنت 4 فساتين للزفاف وفستانين لليلة الحنّاء و14 فستانا للسهرة تميزت بألوان الربيع وتنوعت بين الأحمر والأخضر والأزرق والنيلي والأبيض والموف الهادئ، وسط حشد كبير من الحضور إذ تابع الكثيرون العرض وقوفا داخل القاعة لعدم وجود مقاعد شاغرة للجلوس.

وقالت المنصوري في تصريحات خاصة إن الفساتين تم تصميمها وتقديمها بلمسة فنية جديدة تميزت بالفخامة والرقى والتطريز «الهاند ميد» الرقيق لتناسب كل الأذواق، مشيرة إلى أن عرض الأزياء الخاص بها لاقى ترحيبا كبيرا من جانب الحضور الذين اكتظت بهم قاعة العرض في فندق سانت ريكس بمدينة دبي.

وأضافت أن العرض حضره عدد من المصممين الفرنسيين الذين حضروا من باريس لمدة يوم واحد ورجل الأعمال الفرنسي آيك والممثل الاماراتي حمد الكبيسي وشيخة المزروعي وفاطمة المزروعي ومجموعة من سيدات الأعمال وسيدات المجتمع الراقي في الإمارات والخليج العربي بالإضافة إلى مصمم الأزياء وخبير العطور الفرنسى نبيل هياري ومصممة الأزياء الفرنسية نتالي والدكتورة أمل ملحم وجليزار وأغصان وفاتن النويس وزيني وأسماء وعايدة وإلهام الفلاسي. كما حظى العرض بتغطية إعلامية واسعة النطاق من وسائل إعلام أجنبية و وسائل إعلام محلية وعربية .

 

وأكدت منى أنها تعاونت مع أكبر بيوت التجميل والماكياج في العالم لتجهيز العارضات  مثل باتشى أنوتشى وخبيرة التجميل هنادي، كما حضر خصيصا من فرنسا المصور  Emilio Poblete لتصوير عرض الأزياء وجلسة التصوير الخاصة قبل العرض الرسمي.