جيجي حديد تهاجم الصحافة وتتهمها بتلفيق الأخبار الكاذبة


انتشرت شائعات حول علاقة عاطفية تجمع عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية “جيجي حديد” وبطل سباق سيارات فورميولا 1 “لويس هاملتون”، بعد انفصالها عن حبيبها الإنجليزي “زين مالك” قبل أسبوع تقريبًا.

نشر موقع “ميرور” البريطاني أن “جيجي حديد” تتبادل الرسائل الغرامية مع “هاملتون” الذي شاركته الحملة الدعائية لأزياء “تومي هيلفيغر” في وقت سابق من هذا الشهر، ومنذ ذلك الحين أصبح الثنائي أكثر قربًا من بعضهما البعض.

كما زعم أنهما شعرا بالتجاذب، بعد انفصال “جيجي” عن حبيبها السابق “كودي سيمبسون” عام 2015.

إلّا أن “جيجي حديد” (22 عامًا) لم تسكت حول هذه المزاعم والشائعات الكاذبة، بل قامت بالرد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وجاء في تغريدتها: “لا أستطيع التصديق أن الصحافة لا تزال تلفق الأخبار والقصص الكاذبة في عام 2018، لكن الأمر المثير للحزن أن الأشخاص يستمرون في تصديق هذه الترهات”.

وأضافت: “العناوين المضللة والـ Click-bait أنشأت لاختراع قصص درامية لأشياء لا وجود لها حينما لا يكون هنالك موضوع للكتابة عنه.. هذه ليست صحافة”.

“Can’t believe that in 2018 the press can still make up & print false stories … but more sad that people still continue to believe that trash. Click-bait & headlines are made to create drama where there is none when outlets have nothing else to write about..that’s not jounralism