بالصور – بلاك شاينا تظهر بعد تسريب الفيديو الإباحي


عادت أخبار نجمة تلفزيون الواقع “بلاك شاينا” تتصدر الصحف العالمية من جديد بعد تسريب شريطين بطابع إباحي لها برفقة حبيبها السابق المغني “ميشي” ظهرت فيه بوضعيات جنسية مخلَّة وفاضحة.

وبحسب موقع TMZ فإن “شاينا” قررت اتخاذ الاجراءات القانوية اللازمة لمحاسبة الشخص الذي قام بنشر مقطع الفيديو يوم الاثنين الماضي.

وقالت محاميتها  “ليزا بلوم” في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين “تويتر”: “الإباحة بغرض الانتقام المتمثل بنشر صور واضحة وصريحة للشخص دون موافقة الجميع، هو جريمة وشكل من أشكال الاعتداء المنزلي”.

 وتابعت “العديد من الفتيات قتلن أنفسهن نتيجة الانتقام الاباحي، أنه ليس بأمر يستهان به.”

وبحسب موقع TMZ فإن الشريط الأول أظهر “شاينا” وهي تمارس الجنس الفموي مع حبيبها السابق “ميشي”، أما في الفيديو الثاني ومدته 13 دقيقة أظهر امرأة وهي تمارس الجنس مع رجل، والتي رجح الجميع أنها “شاينا”.

بالأمس، شوهدت “شاينا” وهي تتمشى في موقف السيارات التابع لأحد المولات التجارية في لوس أنجلوس بإطلالة رياضية مؤلفة من بدلة رياضية سوداء ذات خط جانبي باللون البرتقالي.

وارتدت “شاينا” حذاء شتوي باللون الفضي اللامع، وأمسكت حقيبة كتب عليها من الجوانب كلمتي Love و Wi-Fi، ونظارة شمسية mirror بشكل القلب.

وسابقًا، شنّ “روب”، البالغ من العمر 30 عامًا، حرباً ضد “شاينا”، والدة طفلته “دريم”، بنشر صور صورًا فاضحةً لها تظهر فيها عارية الصدر عبر حسابه على موقع “انستغرام”، واتهامها بخيانته، وإطلاق شتائم حولها من العيار الثقيل، ما دفع “شاينا” لرفع دعوى ضده بتهمة “التشهير”.