حسن الرداد: تجربتي الدرامية ستكون كوميدية


قال الفنان حسن الرداد : إن تقديمه الكوميديا لا يعني حصره بها، كاشفا عن أن مشروعه السينمائي المقبل فيلم (حركة).

وأضاف الرداد، في تصريح له ، أن لديه رغبة بأن يصنّف ممثلاً شاملا وليس كوميديا أو جادا وهذا الأمر يستغرق بعض الوقت لإثباته..مشيرا إلى أن تجربته الدرامية المقبلة ستكون كوميدية.

وتابع : “في السينما لدي فيلم (حركة) بإنتاج ضخم وفكرة مختلفة”.. مشيرا إلى أنه عندما بدأ في السينما قدم أدوارا جادة عدة حتى أن البعض اعتقد أنه يعجز عن أداء الكوميديا.

ونفى الرداد ما تردد عن توقيعه عقد احتكار مع المنتج أحمد السبكي .. قائلا: “هذا الكلام ليس صحيحا وفوجئت بانتشار هذا الخبر خلال الفترة الماضية”، مشيرا إلى أنه لا يرفض التعاون مع أية شركة إنتاج أخرى لكنه مرتبط خلال الفترة الراهنة بفيلم ومسلسل مع السبكي.

وأضاف : “إن المنافسة موجودة في كافة الأوقات لكن يبقى الأهم انطباع الجمهور” ، لافتا إلى أن أهم ما يشغله ألا يخذل توقعات المشاهدين وأن يواصل بناء الثقة التي بدأها معهم، فيجدون في أعماله ما يناسب انطباعاتهم عنه على المستوى الفني.

ولفت الرداد إلى أنه يواصل حاليا تصوير دوره في مسلسل (عزمي وأشجان) وتشاركه البطولة زوجته إيمي سمير غانم، متمنيا أن يحقق المسلسل النجاح.

ويجسد الرداد وإيمي ضمن أحداث المسلسل دور نصابين يخططان دائما لتنفيذ عمليات النصب ، إذ كونا عصابة ومعهما الفنانة نسرين أمين، ويكتشف أحد الأشخاص أنهم نصابون ليعاقب حسن الرداد ونسرين أمين، ويطلب منهما إعادة ما أخذاه منه، وتفلت إيمي من العقاب، وتعود مرة أخرى لتخطط لعملية نصب جديدة.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي ساخر بين الرداد وإيمي، وباقي فريق العمل الذي من تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج إسلام خيري.