بالصور – إدريس إلبا وخطيبته يتبادلان القبل أمام الكاميرات


من الواضح أن الممثل الإنجليزي ” ا” لم يستطع إبعاد عينيه أو يديه عن خطيبته الجديدة بعد ظهورهما معًا لأول مرة منذ أن طلب النجم يدها للزواج خلال عرض فيلمه الأخير بعنوان ” Yardie” الأسبوع الماضي في شرق لندن.

 تألق الثنائي في عرض أزياء مجموعة “Burberry” خلال أسبوع الموضة في لندن يوم أمس السبت، حيث اختار “إدريس إلبا” (45 عامًا) سترة كلاسيكية كاروهات مقلمة باللون الأحمر والأخضر ودرجات الكحلي، ونسقها مع تيشيرت أسود، وبنطال دنيم أزرق فاتح.

بينما جذبت خطيبته عارضة الأزياء سابرينا دور، البالغة من العمر 29 عامًا، الأنظار ناحية إطلالتها المثيرة متألقةً بمعطف أحمر من الجلد اللماع من العلامة التجارية العالمية Burberry يبلغ قيمته 2595 جنيه استرليني، وانتعلت صندل مفتوح ذهبي اللون، وأسدلت شعرها الأسود الناعم على جانبي كتفها.

وقد أشعر الثنائي الجميع بكمية الحب الذي يجمعهما، فلم يحرجا من تبادل النظرات والقبل أمام عدسات الكاميرا، ففي إحدى الصور يظهر “أدريس” يقبل حبيبته بعاطفة أثناء جلوسهما في المقاعد الأولى لعرض الأزياء.

وفي وقت سابق، صرح “إدريس ألبا” أنه لا يفكر في الزواج بعد علاقتين فاشلتين انتهتا بالطلاق، حيث صرح لمجلة “ESSENCE” في شهر يوليو عام 2017: “هل سأتزوج مرة أخرى؟ لا أعتقد ذلك، نعم، لا أعتقد ذلك..الزواج هو مؤسسة، وقد قمت بذلك، إنها ليست للجميع، كما أنها ليست ما تدعوني الحياة للقيام به.”

ويذكر أن الثنائي جمعتهما قصة حب استمرت لفترة طويلة، بعدما تقابلا أثناء تصوير “إدريس” فيلم ” The Mountain Between Us” إلى جانب النجمة العالمية “كيت وينسليت”.

https://www.youtube.com/watch?v=Ca4WMiLPnTk