جريج كينير وديان لين يتعاقدان في الموسم الاخير من House of Cards


أعلنت نتفيلكس منذ أيام عن انتهاء كافة المشاكل المتعلقة بإنتاج الموسم السادس والأخير من مسلسل

أعلنت نتفيلكس منذ أيام عن انتهاء كافة المشاكل المتعلقة بإنتاج الموسم السادس والأخير من مسلسل House of Cards بعد معاناة منذ أكتوبر الماضي بسبب القضايا المتعلقة بكيفن سبايسي، وبدأت الشبكة في التعاقد مع نجوم جدد من أجل الانضمام لفريق عمل المسلسل.

وأكدت نتفيلكس أن ميزانية هذا الموسم قد تتخطى الـ8 مليارات دولار، وهو ما يجعله أعلى المسلسلات التليفزيونية ميزانية، ويزيد من المنافسة مع شبكات البث الالكتروني ومنها أمازون وأبل.

وأشارت الشبكة أنه تم التعاقد بالفعل مع جريج كينير وديان لين للانضمام لأبطال المسلسل فى موسمه الأخير دون تحديد لما سيقدمونه من أدوار، الموسم السادس من House Of Cards يخرج فى 8 حلقات من بطولة روبن رايت، مايكل كيلى، وجاين أتكينسون، وباتريشيا كلاركسون، وكونستانس، وزيمر، وديريك سيسيل، وكامبل سكوت، وبوريس ماكجيفر.

جريج كينير وديان لين سبق ترشيحهما للأوسكار، جريج عن دوره فى فيلم As Good As It Gets 1997 أما ديان فقد رشحت للأوسكار عن دورها فى فيلم Unfaithful فى 2002.

بعد معاناة منذ أكتوبر الماضي بسبب القضايا المتعلقة بكيفن سبايسي، وبدأت الشبكة في التعاقد مع نجوم جدد من أجل الانضمام لفريق عمل المسلسل.

وأكدت نتفيلكس أن ميزانية هذا الموسم قد تتخطى الـ8 مليارات دولار، وهو ما يجعله أعلى المسلسلات التليفزيونية ميزانية، ويزيد من المنافسة مع شبكات البت الالكتروني ومنها أمازون وأبل.

وأشارت الشبكة أنه تم التعاقد بالفعل مع جريج كينير وديان لين للانضمام لأبطال المسلسل في موسمه الأخير دون تحديد لما سيقدمونه من أدوار، الموسم السادس من House Of Cards يخرج في 8 حلقات من بطولة روبن رايت، مايكل كيلى، وجاين أتكينسون، وباتريشيا كلاركسون، وكونستانس، وزيمر، وديريك سيسيل، وكامبل سكوت، وبوريس ماكجيفر.

جريج كينير وديان لين سبق ترشيحهما للأوسكار، جريج عن دوره في فيلم As Good As It Gets 1997 أما ديان فقد رشحت للأوسكار عن دورها في فيلم Unfaithful فى 2002.