بالصور – فيلم “عيار ناري” بمرحلة المونتاج والتفاصيل!!


كشفت شركة iProductions عن أول صور حصرية من فيلم “عيار ناري” الذي يجمع بين روبي وأحمد الفيشاوي.

وأعلن المدير التنفيذي لشركة i Productions أحمد فهمي عن انتهاء تصويره والانتقال إلى مرحلة ما بعد الإنتاج، ويظهر في الصورة الأولى أحمد الفيشاوي وروبي في مشهد على مقهى بلدي بينما الصورة الثانية لـ أحمد الفيشاوي في ثياب طبيب شرعي أثناء كشفه عن جثة بالمشرحة.

وحالياً يعمل مخرج الفيلم كريم الشناوي في غرفة المونتاج لوضع الصورة النهائية، ولم يحدد فهمي موعد إطلاق الفيلم بدور العرض حتى الآن، الفيلم الذي تشارك في إنتاجه شركة فيلم كلينك (محمد حفظي)، يقوم ببطولته أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحا وبيومي فؤاد.

عيار ناري من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه الروائية الطويلة بعد عدة أفلام قصيرة حصد عنها عدداً من الجوائز، بالإضافة إلى مشاركته في عدة أعمال طويلة، آخرها اشتباك ونوَّارة.

وتدور أحداث عيار ناري حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.

وتهدف iProductions إلى أن تكون شركة متكاملة للمحتوى تعمل على تطوير، إنتاج، استثمار وتوزيع محتوى عالي الجودة يلبي متطلبات السوق المصري والعربي بالكامل، وإنتاج برامج ترفيهية وكافة أشكال المحتوى النصي، إلى جانب استغلال أنواع وفئات المحتوى الجديد، وإلى جانب التركيز على المحتوى المحلي والإقليمي فالشركة تحرص على متابعة المحتوى العالمي المميز للحصول على حقوق إعادة إنتاجه للسوق المحلي.