بالصور – بلاك شاينا تتجاهل هدية كيم كارداشيان والتفاصيل!!


في حركة أعتبرت بعيدة كل البعد عن “نشر الحب والسلام في كل مكان” والتي ادعت من خلالها نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” إيصالها للجميع، الا أن المغنية الأمريكية وخطيبة “روب كارداشيان” السابقة “بلاك شاينا” فهمت هذه الرسالة جيدًا.

وكانت “كيم” (37 عامًا) وبمناسبة عيد الحب Valentine قامت ببادرة غير مسبوقة وأرسلت عدد من زجاجات العطر التابعة لماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل لعدد من كارهيها بالوسط الفني ومنهم المغنية الأمريكية “تايلور سويفت” و”بلاك شاينا”.

متابعو “كيم” استغربوا من هذه الخطوة واعتبروها “حركة ذات نوايا سيئة” تسعى “كيم” إيصالها لهم، متسائلين عن ردة فعل “بلاك شاينا” عندما تحصل على العطر؟

لكن من الواضح أن “شاينا” (29 عامًا) فهمت رسالة “كيم” جيدًا خاصة بعد انتشار فيديو “كيم” لمجموعة من الملاحظات الملونة-sticky notes بثلاثة ألوان حمل كل منها اسم أحد المشاهير الذين قررت كيم أن ترسل لهم العطر الجديد لماركتها المسجلة “Kimoji Hearts Fragrance” حيث ظهر اسم “شاينا”على قائمة “الكراهين”.

وصرحت مصادر مقربة من “شاينا” لموقع TMZ  فإنها “تجاهلت” الهدية تمامًا ولم تعلق عليها إطلاقًا، كما أنها لم تعتبرها رسالة حب كما ادعت “كيم”.

وأضافت هذه المصادر ان “شاينا” اعتبرت هدية “كيم” فظيعة، وأنها تستخدم تكتيكات سيئة ورخيصة من أجل الترويج لمنتجاتها الجديدة.

وأوضح مصدر آخر لذات الموقع أن “بلاك شاينا” تفاجئت من هدية “كيم” خاصة وأنها تعتبر عمة ابنتها “دريم”.

يذكر أن “شاينا”، واسمها الحقيق أنجيلا رينيه وايت، قد أعلنت شهر أكتوبر الماضي أنها رفعت قضية ضد “كيم وروب وكريس جينر” بدعوى أنهم تدخلوا واستخدموا نفوذهم لدى شبكة !E للانتاج من أجل ايقاف تصوير الجزء الثاني من برنامج الواقع “Rob & Chyna”.

https://www.youtube.com/watch?v=vmivkor-UuY