بالفيديو – سارة باركر تصرح بعمل جزء ثالث لفيلم”جنس والمدنية”


تعرف الممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر بصراحتها وعدم قدرتها على إخفاء مشاعرها الدفينة حول علاقاتها الاجتماعية، وعلى وجه الخصوص التوتر المشحون بينها وبين الممثلة “كيم كاترال”، زميلتها في فيلم “Sex and the Ciry” التي لعبت دور “سامانثا جونز”.

حلًت “سارة باركر” ضيفة في برنامج ” Watch What Happens Live” مع مقدمة البرامج الكوميدي “آندي كوهين”، وعبرت عن حزنها الشديد بعض سماع تصريحات “كاترال” الأخيرة مع مقدم البرامج “بيرس مورغان” حينما أشارت أن “باركر” كانت لا بد أن تكون أكثر “لطافة”، وتصريحها أنها وطاقم عمل الفيلم لم يكونوا أصدقاء.

ولمحت “باركر” إلى وجود جزء ثالث من فيلم Sex and the City دون انضمام “كاترال” إلى طاقم العمل حيث لم تذكر شخصيتها في السيناريو الجديد للفيلم.

ويعود سبب توقيف تصوير جزء جديد للفيلم إلى أن “كيم كاترال” طالبت بزيادة الأجر المبلغ المدفوع لها، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل الشركة المنتجة “Warner Bros”، وذلك خلال حديث حصري دار بين “باركر” وصحيفة الـ”ديلي ميل”.
تصريحات “باركر” دفعت “كاترال” للخروج عن صمتها والدفاع عن نفسها بأنها غير مسؤولة عن إيقاف تصوير الفيلم وقالت: “انتهى الأمر. لن نقوم به، لكني لست السبب في ذلك!”.
وفي وقت سابق، مازحت “سارة باركر” مقدمة البرامج الكوميدية إلين ديجينرس حول من يجدر بها تأدية شخصة “سامانثا جونس” في الجزء الجديد من فيلم “Sex and the City”،خلال حلولها ضيفةً في برنامج The Ellen DeGeneres Show، حيث اقترحت أن تؤدي “ألين” دور “سامانثا” في الجزء الثالث والجديد للفيلم.
كما أشارت إلى مجموعة من النجمات اللواتي سيكن الأفضل لأداء هذا الدور، من بينهن؛ أوبرا وينفري، صوفيا فيرغارا، وتيفاني هاديش.