بالصور – زين مالك يتألق ببدلة في أحدث ظهور له


على ما يبدو أن النجم الإنجليزي زين مالك يغض الطرف عن مزحة الموقع الإباحي Pornhub  الذي أشار إلى أنه من رواد الموقع المخلصين وذلك في عيد ميلاده الـ25، ما دفع متابعي ومعجبي النجم إلى الجنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر موقع Pornhub تغريدة قصيرة ممازحةً النجم، جاء فيها: “عيد ميلاد سعيد زين مالك، لا شيء أفضل لمعالجة وتقليل القلق أكثر من الاستمناء.. أعلمنا إن كنت بحاجة لتجديد عضويتك في موقعنا”، لكن رغم المزحة المحرجة، تألق زين ببدلة رمادية أنيقة من الحرير، وقميص أبيض مفتوح قليلًا ناحية الصدر كاشفًا لمحة خاطفة عن وشمه الأحمر، كما اعتمر نظارة شمسية خضراء اللون، ونسق إطلالته بحذاء أسود رسمي، وذلك خلال توجهه إلى مكاتب “سوني” في نيويورك يوم أمس الأربعاء.

وفي إحدى الصور، يظهر زين يدخن سيجارة أثناء تجوله في شوارع نيويورك، بينما صفف شعره بتسريحة شعر جديدة، حليقة من الجوانب تمامًا.

وفي وقت سابق، نشرت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد مقطع فيديو عبر حسابها على “انستغرام” لمعايدة حبيبها بعيد ميلاده، حيث يظهر زين مرتديًا قميصًا مفتوحًا بالكامل كاشفًا بذلك عن وشم صدره حيث وشم شكل عيني جيجي تعبيرًا عن حبه لها.