احمد زاهر يصرّح بعدم المشاركة في “الرحلة 710”


اعتذر الفنان أحمد زاهر عن عدم المشاركة في المسلسل التليفزيوني الجديد “الرحلة 710″، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2018.

وأعلن زاهر اعتذاره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook،وكتب:”الحمدلله والشكر لله ما أخذ ولله ما أعطي أحمد زاهر يعتذر عن مسلسل “الرحلة 710″.. ويعلق: قدر الله وما شاء فعل”.

“اعتذر الفنان أحمد زاهر عن مسلسل “الرحلة 710″ المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، والعمل قصة الكاتبة نور شيشكلي، ويكتب السيناريو والحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، ويخرجه حسام على، وعلق زاهر على سبب اعتذاره قائلا : قدر الله وما شاء فعل.. انا اعتذرت عن المسلسل وأتمنى كل النجاح والتوفيق للشركات الثلاث المنتجة للمسلسل والمخرج حسام علي و زملائي الفنانين ريهام عبدالغفور وباسل الخياط وآيتن عامر بالتوفيق ان شاء لله”.

ومن ناحية أخرى، عرض لأحمد زاهر مؤخرا المسلسل التليفزيوني “الطوفان”، والذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، ونال استحسان الجميع مع عرضه سواء على المستوى الجماهيري أو الفني، كما نال عنه زاهر العديد من الجوائز مؤخرا.

مسلسل “الطوفان” من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، ومن إخراج خيري بشارة، ومن بطولة ماجد المصري، وأحمد زاهر، وروجينا، وأيتن عامر، ومحمد عادل، وإيهاب فهمي، وفتحي عبد الوهاب، ووفاء عامر، ورامي وحيد، ونجلاء بدر، وسيد رجب، وعبير صبري، وعدد آخر من النجوم.