توقعات ليلى عبد اللطيف لـ شيرين عبد الوهاب: لا أحد يستطيع أن يوقفها


لا تظهر سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف في أي برنامج إلا ويتم سؤالها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وتوقعاتها لها.

وحلت ليلى عبد اللطيف ضيفة على الإعلامي علي ياسين في حلقة بعنوان “ساعة الصفر” عبر قناة “الجديد”، وتحدثت عن شيرين عبد الوهاب وعودتها القوية.

وقالت ليلى عبد اللطيف: “شيرين بترجع شيرين اللي بنعرفها، والله يوفقها بزواجها، بترجع شيرين على خشبة المسرح بقوة، شيرين لن تسقط هترجع وأرى حفلاتها وأغاني ستكسر الدنيا، لن تتوقف ولا أحد يستطيع أن يوقفها”.

وتابعت ليلى عبد اللطيف: “أنا بشوفها يوما ما هتحيي حفلات في لبنان، الشعب اللبناني والعربي بيحبها”.

على جانب آخر، لا تزال أزمة شيرين عبد الوهاب وحقوق إدارة حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مستمرة.

وجديدها رد شيرين عبد الوهاب على بيان شركة “ذي بيسمنت للإنتاج الفني” ونفيها التوقيع لها، واتهمت شيرين الشركة بالاستيلاء على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وجاء في البيان: “من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني للشركة المنتجة “روتانا”، مدافعا عن المدعو محمد الشاعر، أو يتضامن معه، في حين أن الأخير هو من نشر أغنية “وبحلفك”، والتي بسببها قمت بدفع مبلغ 8 ملايين، قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة”.

وأشارت شيرين إلى أن حسن الشافعي الذي لزم الصمت طوال الفترة السابقة، وظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، واليوم يخرج مهللا وكأنه صاحب حق، يتقول ويزعم بأشياء غير حقيقية، ما أنزل الله بها من سلطان، وأقول له: “يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم”.

وعن شريكه محمد الشاعر قالت شيرين عبد الوهاب: زعم حصوله على حكم بالإدانة وليس بالغرامة 5000 جنيه، فذلك ليس بالحكم البات وقد تم طعن عليه بالنقض، والمخطط الذي كان يخطط له قد باء بالفشل، حيث كان يرغب أن يحصل على حكم بحبسي من إجل إرغامي علي الاعتراف بهذا العقد الذي لم يوقع مني، ولكن بحمد الله فشلت خطته، وسوف ينال جزاءه طبقا للقانون قريبا جدا بإذن الله”.

وتابعت: “أما عن مخطط عدم تقديم أصل العقد للطعن بالتزوير في الدعوي المرفوعة أمام المحكمة الاقتصادية والتي لم يذكرها البيان، والذي نشره المدعو الشاعر بأن أصل العقد مقدم في دعوى التحكيم، ظنا منه أنه سيفلت من تقديمه أمام المحكمة الاقتصادية، ودعوى الحساب الخاصة بالملايين التي حصل عليها من اليوتيوب فليعلم أن ذلك عبث ونحن في دولة قانون”.