عمرو دياب يفتتح حفلات الساحل الشمالي


أحيا النجم عمرو دياب حفلا غنائيا مساء السبت 29 يونيو بمراسي الساحل الشمالي، بمشاركة الدي جي العالمي آدم بورت.

وكانت منطقة الحفل قد شهدت اقبالا كبيرا من الجمهور قبل انطلاقه بساعات وحرص جمهور عمرو جياب على حضور الحفل في وقت مبكر.

وكعادته بدأ عمرو دياب حفله بأغنية “يا أنا يا لأ” وسط تفاعل كبير من الحضور، وبعدها قدم مجموعة من أغانيه منها “بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك” والتي شاركه الجمهور غنائها”.

كما قدم عمرو دياب أغنيات: “إنت الحظ، وياه ، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، الكلمه الحلوة”، والميدلي الشهير الذي يضم أغنيات قمرين، العالم الله، نور العين، ليلي نهاري” واختتم الحفل بأغنية “هتدلع”.

يشار إلى أن عمرو دياب طرح ريمكس مقسوم لأغنية “الطعامة”، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، ميكس وماستر أمير محروس .

وكان عمرو دياب، أحيا حفلين في موسم عيد الأضحى، الأول في بيروت السبت 15 يونيو، والثاني الثلاثاء 18 يونيو، في أرينا كوكاكولا دبي.

من ناحية أخرى، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مفاجأة كبرى لجمهور النجم عمرو دياب، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، كاشفا عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بين “الهضبة” ونانسي.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو اللقاء الذي جمع بينه وبين عمرو دياب في الرياض أمس الإثنين، وكتب معلقا على اللقاء: “مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي … عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة”.