اصالة ونانسي عجرم وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة يلتقين في جدة لإحياء حفل “ليلة وردة”


أعلنت شركة “بنش مارك” عن إقامة حفل غنائي يحتفي بالمطربة الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية، ويضم مجموعة من نجمات الغناء في الوطن العربي.

يقام الحفل يوم الخميس 4 يوليو المقبل، على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتشارك به أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل يوم 27 يونيو الجاري.

يذكر أن أصالة طرحت قبل أيام فيديو كليب أغنية جديدة تحمل اسم “إنسان”، وهي أولى أغنيات ألبومها الغنائي الجديد “ثم أنا”، والأغنية من كلمان محمد الترك، ألحان كرار شريف، وتوزيع علي روني، والكليب من إخراج كريم نور.

وطرحت أصالة في فبراير الماضي الجزء الثاني من ألبومها “لحقت نفسي”، وضم 6 أغنيات تتعاون فيها مع أكثر من شاعر وملحن وموزع موسيقي، وهي: ” لحقت نفسي، عايشة حالة، نسيت، أعراض الغياب، عشق الروح، حديقة تلج”.

وشاركت أصالة بصوتها في دراما رمضان 2024، من خلال غناء تتر مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، من بطولة مي عمر، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامى، وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم سيليميديا.

وقدمت أصالة في المسلسل أغنيتين الأولى بعنوان “الجوكر”، من كلمات حسام طنطاوي، وألحان خالد نبيل، إلى جانب أغنية التتر بعنوان “الحظ”، وهي من كلمات محمد عبد المنعم، وألحان مدين، وتوزيع أماديو.

وأحيت نانسي عجرم مساء الجمعة 21 يونيو الجاري حفلا غنائيا في إسطنبول بتركيا، وشهد الحفل لقطات لفتت أنظار الجمهور ورواد السوشيال ميديا، ومن أبرزها رقصة الفنانة السورية مرام علي على أغاني نانسي عجرم خلال الحفل، وخاصة أغنية “حبك سفاح”، وسط تفاعل كبير من الجمهور وتحية نانسي لها.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه، أعلن عن مفاجأة كبرى لجمهور نانسي عجرم، وهي مشروع فيلم سينمائي يجمع بينها وبين النجم عمرو دياب.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو اللقاء الذي جمع بينه وبين عمرو دياب في الرياض مؤخرا، وكتب في التعليق: “مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي … عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة”.