ابراج اليوم الاثنين 17 يونيو 2024


برج الحمل (20 مارس – 19 أبريل)

عندما انتقل حاكمك المريخ إلى برج الحمل في أواخر يونيو، فقد بدأت دورة مثيرة من التغيير والنمو غير المتوقع. وفي حين أن بعض هذه الأفكار والترتيبات تجتمع بسهولة، فإن بعضها الآخر يمثل تحديًا أكبر. المشكلة؟ التفاصيل التي كنت تتجاهلها. وكلما أسرعت في معالجتها، كان ذلك أفضل.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

بعد فترة مثيرة، وإن كانت مزعجة، لم يكن أمامك خلالها خيار سوى التوفيق بين الترتيبات المتعلقة بالآخرين، فجأة أصبحت الحياة أسهل. في الحقيقة، بعد أن تستعجلك الأحداث ومن نظمها، أنت وغيرك قادرون على التراجع والاستفادة من النظام الناتج عن جهودكم.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

باعتبارك برج الجوزاء ذكيًا وسريع التفكير، فإن لديك موهبة التغلب على التغييرات غير المرغوب فيها وتحويلها لصالحك. ما تتعامل معه الآن سيكون مفيدًا للآخرين أيضًا. إهتمامك؟ سوف يستغرقون وقتًا طويلاً للموافقة. الحل؟ ننسى المحادثات. اتخاذ القرارات نيابة عنهم.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

قليل من الأشياء تؤثر عليك أكثر من أولئك الذين لديهم موهبة الكرم بدافع الغريزة وليس لأنهم يتوقعون شيئًا في المقابل. ومع ذلك، لا يستطيع فرد معين مقاومة اقتراح طرق يمكن للآخرين من خلالها رد خدماتهم. لا تقل شيئًا، هذه مشكلتهم التي يجب التعامل معها، وليست مشكلتك.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

أدت لقاءات الأسبوع الماضي بين حاكمك الشمس وكل من كوكب أورانوس والمشتري الذي لا يمكن التنبؤ بهما، كوكب الحظ السعيد، إلى مناقشات وأفكار وترتيبات أفضل بكثير مما كنت تأمل فيه. والآن، فجأة، تباطأت الوتيرة. لا تقلق، ولكن احرص على التحلي بالصبر.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

لقد أدركت منذ فترة طويلة أنك تعرض مساعدة الآخرين في التعامل مع المشكلات لأنك لا تحب رؤيتهم وهم يعانون. وفي حين أن هذا أمر سخاء ومفهوم، فإن الطريقة الوحيدة التي سيتعلم بها الأشخاص المعنيون هي معالجة هذه الأمور بأنفسهم. وبما أن هذا هو الحال، التراجع الآن.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

في كثير من الأحيان، لا تفكر في الأمر حتى يأتي إليك الآخرون للحصول على المشورة، ولكن باعتبارك برج الميزان لديك موهبة في تحويل المواقف الصعبة إلى مناقشات جديرة بالاهتمام. في الوقت الحالي، لا يكون هذا مفيدًا فحسب، بل ستؤدي الرؤى الناتجة إلى تغييرات غير متوقعة جديرة بالاهتمام. ابدأ الاستكشاف الآن. عليك أن تكون سعيدا فعلتم.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

على الرغم من أن المحادثات الأخيرة كانت قوية وواعدة، إلا أنك لا تزال غير مرتاح بشأن ما إذا كان بعض الأشخاص مستعدين للبدء في اتخاذ قرارات محورية. السر؟ قم بتسليم المسؤولية عن هذه الأمور، ولكن حافظ على محادثة مستمرة وحيوية حول الأمور. وستكون المحادثات الناتجة مفيدة لجميع المعنيين.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

كعلامة نارية فضولية، ليس هناك ما هو أكثر إثارة من اكتشاف شيء مثير بقدر ما يمثل تحديًا. إذا حكمنا من خلال إعداد الكواكب الحالي، فإن ما يأتي في طريقك ليس مثيرًا للاهتمام فحسب، بل سيأخذك إلى منطقة غير مألوفة. تجاهل نصيحة الآخرين بالانتظار والمراقبة. كلما أسرعت في الغطس، كلما كان ذلك أفضل.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

من المرجح أن تكون الأفكار والعروض والأحداث التي أثارها ارتباط الأسبوع الماضي بين الشمس وكوكب الحظ السعيد، المشتري، مذهلة. جيد جدًا، في الواقع، لدرجة أنك قد تشعر بالريبة باعتبارك برج الجدي الحذر، مما قد يؤدي إلى التردد. بدلًا من ذلك، انغمس في الأمر. ما تتعلمه سوف يثير إعجابك.

برج الدلو (20 يناير – 17 فبراير)

قد يكون اللقاء بين الشمس وحاكمك أورانوس قد حدث في وقت مبكر من الأسبوع الماضي، لكنك لا تزال تفكر في التغييرات المحتملة التي تمت مناقشتها والأفكار الجديدة التي جاءت في طريقك. على الرغم من أنك عادةً ما تكون سريع التفكير، إلا أن هذه الأمور تستحق قدرًا كبيرًا من الوقت والتفكير والمناقشة.

الحوت (18 فبراير – 19 مارس)

بقدر ما تهتم بأفراد معينين، فقد أصبحوا مؤخرًا أكثر تطلبًا، إن لم يكن غير معقول. كونك من مواليد برج الحوت البديهي، فإنك تشعر أن المشكلة هي شيء ليسوا على استعداد لمناقشته. ومع ذلك، يمكنك “أن تكون هناك” – أي أنه يمكنك قضاء الوقت معهم حرفيًا. وسوف يعني الكثير.

إذا كان عيد ميلادك غدا..
باعتبارك برج الجوزاء، فإنك تستفيد من طبيعتك الفضولية. علاوة على ذلك، فإن عقلك السريع يمكّنك من تلخيص وتحليل ومناقشة كل شيء بسرعة. في حين أن هذا عادةً ما يعمل بشكل رائع، مع تغير كل من الأحداث والأساس الذي تستند إليه بشكل متكرر وبسرعة كبيرة لدرجة أنك غير قادر على مواكبة ذلك، فإننا نحثك أنت والآخرين على اعتبار أي خطط أو التزامات بمثابة تجربة أكثر من أي شيء آخر .