أبراج اليوم: توقعات يوم الخميس 13 يونيو 2024


برج الحمل (20 مارس – 19 أبريل)

باعتبارك برج الحمل وعلامة نارية صريحة، ليس لديك مشكلة في التعامل مع المواقف الصعبة ومواجهة الأفراد الكسالى الذين يقفون وراءها. المشكلة؟ مهما كان ما تقترح عليهم فعله بشأن القضايا المطروحة، سيقولون إنه ليس لديهم وقت ثم لا يفعلون شيئًا. معالجة هذه نفسك. سيكون الأمر أسهل على المدى الطويل.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

إن الإعداد الكوكبي الحالي يعيد إلى الأذهان مصطلح “المحادثة الصريحة”. على الرغم من أن الفكرة جذابة، خاصة وأنك حريص على التحدث عن بعض المخاوف المستمرة، إلا أنك بحاجة إلى التحلي بالصبر. ورغم أن هذه الأمور تبدو ملحة بالنسبة لك، فإن أولئك الذين يقترحون إجراء هذه المحادثات سوف يؤجلونها. عليك الإصرار على أخذ الأمور ببطء.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

لن تفكر في الأمر حتى تقوم بمراجعة المناقشات المكثفة الأخيرة مع أولئك المشاركين. ولكن في حين أنك لا تزدهر بهذه الأمور فحسب، بل غالبًا ما تكون قادرًا على تحويل ما قد يكون ترتيبات مملة بقدر ما يمكن التنبؤ بها إلى شيء مثير بما يكفي للالتزام بها، الآن وعلى المدى الطويل.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو) في حين أن أولئك الذين ولدوا تحت برجك لديهم غريزة نادرة وقوية للتعامل مع الأمور الصعبة، فإن أولئك الذين تواجههم حاليًا ليسوا محيرين فحسب، وليس لديك أي فكرة متى تبدأ المحادثة. في الوقت الحالي، قل الحد الأدنى. تأكد من أن الآخرين يعرفون أنك على علم بالموقف وستكون موجودًا من أجلهم.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

منذ أيام فقط، كنتم متحمسين ومرتاحين لأنه تم التعامل مع بعض الأمور المعقدة والواعدة. المشكلة؟ لم يكن الجميع دقيقين مثلك، مما يعني أنه ليس لديك الآن خيار سوى مراجعة ما قيل وما تم فعله والالتزامات المستقبلية. سيكون الأمر صعبًا، ولكنه يستحق كل هذا الجهد.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

باعتبارك برج العذراء، لديك غريزة قوية بشأن من تثق به ومن سيكون لديه القليل من الاهتمام بضمان سير الخطط كما هو مخطط لها. المشكلة؟ على الرغم من التجارب المخيبة للآمال، إلا أنك تميل إلى الاستمرار في الثقة ببعض الأشخاص غير الموثوق بهم. كلما أسرعت في التفكير جديًا، كلما كان ذلك أفضل.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

منذ أيام فقط، كنت تتصارع مع القضايا الأخيرة، وليس فقط مع شخص واحد ولكن مع عدة أشخاص. ومع ذلك، فإن الأمور المعنية لم تكن خطأك حقًا. في الوقت الراهن، التراجع. افعل ولا تقل شيئًا. لقد حدث سوء فهم. على الرغم من أن التدخل أمر مغري، إلا أنه اترك الأمر للآخرين لفك الارتباك الناتج.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

آخر شيء أنت في مزاج جيد له هو مناقشة جادة حول قضية متوترة بالفعل. لكن في الواقع هذه هي المشكلة. لقد تجنبت أنت والآخرون تحديد الأمر المعني ثم مناقشته بالتفصيل. كما يبدو الأمر مقلقًا، بمجرد القيام بذلك، ستعرف بالضبط ما ستقوله.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

منذ بضعة أيام فقط كنت تشعر بالفخر بنفسك لأنك تغلبت على العديد من أكوام الممتلكات والأشياء التي يجب التعامل معها. ومع ذلك، فإن هذه الأشياء لديها عادة التراكم، غالبًا بين عشية وضحاها. السر؟ كن حازما مع نفسك وتخلص من معظمها. سيكون الأمر أسهل بكثير مما توقعت.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

أنت لا تعتبر نفسك شخصًا صعبًا. وهذا صحيح، هناك أوقات يمكنك أن تكون فيها طيب القلب للغاية. ولكن في الوقت الراهن، تتطلب الظروف المفاجئة والمقلقة للغاية نهجا حاسما وإجراءات سريعة. المناقشات يمكن أن تنتظر. في الوقت الحالي، ركز على إخبار الآخرين بما يجب عليهم فعله.

برج الدلو (20 يناير – 17 فبراير)

باعتبارك برجًا هوائيًا ذكيًا وسريع التفكير، ستدرك غالبًا أنك لست أكثر التزامًا من الآخرين فحسب، بل يمكنك تحويل بعض ما تراه إلى خطط محتملة. في الوقت الحالي، ركز على مناقشة تلك الخطط، ومن الأفضل أن تكون متعمقة. لماذا؟ يمكنك قريبًا تحويلها إلى أفعال.

الحوت (18 فبراير – 19 مارس)

في الوقت الحالي، يبدو أن بعض الأفراد الكسالى في كثير من الأحيان يبذلون جهدًا حقيقيًا ليكونوا مفيدين ومتعاطفين مع الصعوبات التي يواجهها الآخرون. هذا ليس نادرًا فحسب، بل أنت تتساءل بالفعل كيف يتوقع الفرد المعني الاستفادة من مناوراته، ويمكنك التأكد من أن لديه خطة.

إذا كان عيد ميلادك غدا..
إذا حكمنا من خلال العلاقة بين الشمس والكوكب الحاكم الخاص بك، عطارد، في مخطط عيد ميلادك، فقد وصلت إلى نقطة تحول. ومع ذلك، لا يتعلق الأمر بمناقشة خياراتك بسرعة ثم التعمق فيها. بل على العكس من ذلك، ستكون تلك المناقشات مجزية للغاية، حيث أنه بينما سيتعين عليك الالتزام ببعض الخطط، فسوف تقضي أشهرًا، إن لم يكن سنوات، في الاستمرار للتعرف على ما يمكنك القيام به واستكشافه وتجربته.