الأبراج اليوم: 12 يونيو 2024


بُرْجُ الحَمَل
اليوم قد يباركك القمر. قد تحصل على منصب جيد بعد عملك الشاق. يمكن تحسين كفاءة العمل لديك، مما قد يعزز ثقتك بنفسك. قد تقابل أيضًا شخصًا مؤثرًا، والذي قد يمنحك توجيهًا جيدًا لتحسين حياتك. صحة الوالدين يمكن السيطرة عليها الآن.
برج الثور
قد تكون اليوم سعيدًا، وقد تكون الأمور أفضل بطريقة أو بأخرى. قد تخطط لزيارة مكان ديني ما، فقد يمنحك ذلك قوة داخلية. يمكنك أيضًا التبرع بمبلغ ما للأماكن الدينية أو للجمعيات الخيرية. قد تتوقع بعض السفر إلى الخارج من حيث التعليم أو العمل. قد يحصل العزاب على تطابقهم المناسب.

الجوزاء: إذا وجدت نفسك تبحث عن أشخاص جدد للتواصل معهم، عليك أن تعلم أن قلبك لا يمكن أن يحرسه أحد سواك. أنت طبيعي تمامًا في طلب الأفضل من شريكك أو البحث عن أفضل شريك لنفسك. تقبل من أنت، وابحث فقط عن العلاقات الجادة التي تستحقها. إذا كنت ملتزمًا، اكتشف ارتباطًا روحيًا وثيقًا مع شريكك لتحقيق الاستقرار في أفكارك المضطربة.

السرطان: على الرغم من أن شريكك قد يفعل شيئًا يجعل دمك يغلي، إلا أن هذا لا ينبغي أن يجعلك تسمح للشعور بالمنافسة بأن يخيم على علاقتك. بدلًا من الانتقاد، اشرح ما تحتاجه بمودة. من المهم أن تدرك وتفهم أن لغة الحب الخاصة بشريكك قد لا تكون هي نفس لغتك. رباطك موثوق به، وليس هناك عاصفة لن ينجو منها هذا الارتباط.

الأسد: اليوم، يعلن لك الكون أنه لا يجب عليك التقيد بالخوف بعد الآن. قد تكون أعصابك متوترة وترسل إشارات متعارضة، لكن من المهم تجنب السماح للخوف بالتأثير على حياتك العاطفية. احتضان الضعف والأصالة. لا تدع تلك الفرص الرومانسية تضيع منك، فهي تمنحك هذا الشعور المضحك بداخلك. في محادثة غير رسمية أو اجتماع عشوائي، حاول أن تكون منفتحًا على احتمال حدوث تطورات جديدة.

برج العذراء: اقنع المناسبات بالمشاركة في محادثة هادفة حول ديناميكيات شراكتك مع لحظات من الحنان. اقضوا الوقت اللازم لتكونوا صريحين مع بعضكم البعض بشأن ما يريده كل واحد منكم، أو ما يخيفك أو ما يمكن أن يجعلك سعيدًا. وأيضًا، ما الذي يساهم في استقرار العلاقة، وأين يمكن أن يكون النمو أو التغيير ذا قيمة؟ تأكد من أنك مستعد للنمو معًا.

الميزان: تقبل ما يقرر شريكك فعله رغم تحفظاتك دون شكوى. طبيعتك المساومة ستعيد إشعال الحب الذي تشاركه بينما تبني علاقات أقوى مع بعضكما البعض. أيها العازب، ضع كبريائك جانبًا واذهب إلى ما يتوق إليه قلبك. استسلم للصداقة والحاجة إلى رفيقة الحياة من خلال تأييد قرارات شريكك المقترح. يجب أن تحدد التسوية نغمة العلاقات الدائمة.

العقرب: لا تختبئ خلف جدران الواقع، وكن مستعداً للمفاجأة عندما ينجذب إليك شخص مثير للاهتمام. لا تتردد في التعمق أكثر في اهتماماتك وشغفك بحثًا عن الكيمياء لأنك قد تجد هدفًا أو شغفًا مشتركًا يمكن لكلا منكما العمل عليه معًا، وبالتالي، يمكن أن يكون لديكما شيء لبناء علاقة عليه. ثق في العملية، واقبل واحتضن كل ما يخبئه الحب من صعود وهبوط.

القوس: من الجيد أن تتقبل تقنيات إفساد شريكك اللطيفة؛ لا تبتعد عنهم أو تتصرف بهدوء. لا تظن أن الأمر يجب أن يكون أكثر من مجرد التربيتات الودية، ولا تشعر بالخطأ إذا سمحت لهم أن يمطروك بالمودة. إن إزالة الحواجز والشك في الأفكار السلبية يفتح فرصة لبناء مستوى أعمق من العلاقة الحميمة والتواصل.

الجدي: قد يكون الوقت قد حان اليوم لتبدأ بالتفكير في الطريقة التي تود أن تقضي بها حياتك الرومانسية. أنت في مرحلة تأملية، تحاول أن تقرر نوع الحب الذي تريده. هل حان الوقت للاستقرار والبقاء في علاقة ملتزمة، أو ربما يرغب المرء في البقاء أعزبًا لفترة أطول؟ يعد الاستماع إلى ما يريده جسمك ويحتاجه أمرًا مهمًا لأن إحساسك الداخلي سيرشدك دائمًا في الاتجاه الصحيح.

الدلو: تعلم الصبر، وحاول فهم كافة جوانب شريكك، واستمر في العمل على تقوية العلاقة. لا تدع الروتين يخفف الشرارة؛ حقن العفوية والعاطفة في تفاعلاتك. استمر في مشاركة المعلومات بحرية ودون إخفاء أي شيء، بما في ذلك الآمال والمخاوف والأهداف. يمكنك منعه من التلاشي من خلال بذل كل جهد لإعادة إشعال شعلة الحب.

الحوت: تتمتع بآفاق لتعزيز نمط حياتكما بشكل مشترك. سواء كنت تحاول تجربة أنشطة ممتعة جديدة، أو اتباع أسلوب حياة صحي، أو مجرد التعرف على بعضكما البعض، خاصة من خلال الأنشطة الترفيهية والترويحية، حقق أقصى استفادة من هذه المرحلة. كن على دراية بأحلام ورغبات بعضكما البعض كلما اقتربتما أكثر. إذا كنت أعزبًا، فاخرج من منطقة الراحة الخاصة بك وقم بتجربة مغامرات جديدة لاكتشاف الأفكار الرومانسية.