ويل سميث يعيد صفعة الأوسكار في «Bad Boys: Ride or Die»


قرر النجم العالمي ويل سميث، أن يسلط الضوء على الصفعة الأوسكار الشهيرة التي أثار بها الجدل، ويأتي ذلك بعد مرور عامين عليها، في فيلمه الأخير «Bad Boys: Ride or Die».

وتضمن مشهدا لـ ويل سميث، في دور مايك، الشخصية التي يأديها في سلسلة أفلام «Bad Boys: Ride or Die»، حيث يظهر في المشهد وهو مصاب بنوبة ذعر، فيقوم صديقه “ماركوس” (مارتن لورنس) بصفعه ليوقظه بطريقة «سيمث» الأوسكارية.

نشر الفنان العالمي ويل سميث فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ووجه رسالة شكر تحت الفيديو وكتب: “شكراً مشتاق”.

وتضمن الفيديو ظهور ويل سميث في أحد الفنادق ومعه شاب مصري يدعى «مشتاق » يلبسه سواره، ويقول له أنها تعبر عن الأصالة، وأن تلك السوار من جنوب مصر، ليقبلها ويل سميث منه ويشكره في الفيديو.

أعجب الفيديو رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق الفيديو أرقام حيث وصل الفيديو إلى ما يقرب من 10 مليون مشاهدة، وأكثر من 650 ألف لايك، ومايقرب من 15 ألف مشاركة.

وتفاعل مع الفيديو عدد كبير، وانهالت التعليقات لأكثر من 6 آلاف تعليق، معجبة بقبول ويل سميث لهدية «مشتاق» وارتدائها، وكتب أحدهم:”عينيه ممتلئة إعجاب بويل سميث”، وآخر كتب:”تبادل طاقة جميلة وإيجابية”.