إيمي سمير غانم تخسر الكثير من وزنها


حضرت النجمة إيمي سمير غانم حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ الذي أقيم مساء الخميس السادس من يونيو.

وظهرت إيمي بفستان أحمر من الساتان بأكتاف مكشوفة، وأوضح الفستان عن خسارة وزنها لكبيرة، ولملمت شعرها للأعلى بأنامل الصغير صالون، ومجوهرات من إيرام، وجاء تنسيق الإطلالة للاستايلست عبير الأنصاري.

واحتفلت الفنانة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ، مساء الخميس 6 يوينو.

أقيم حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ في القلعة، بحضور عدد كبير من النجوم منهم عمرو دياب ويسرا ولبلبة ومنى زكي وأحمد حلمي ونيللي كريم ومنة شلبي وآسر ياسين وأحمد داود وزوجته علا رشدي وإيمي سمير غانم وحسن الرداد وأشرف زكي وروجينا وابنتيهما مايا ومريم والسيناريست أيمن سلامة ونجلاء بدر وحلا شيحة وشيرين رضا ومايان السيد وكاملة أبو ذكري وغيرهم من النجوم.

تعاونت جميلة عوض من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم “الضيف” ومسلسل ” لا تطفئ الشمس” و”هيبتا: المحاضرة الأخيرة”.

يذكر أن إيمي سمير غانم شاركت مؤخرا في مسرحية ضمن موسم الرياض، وظهرت كضيف شرف في فيلم “بلوموندو” بطولة حسن الرداد، وأكدت أن الخطوتين بمثابة تسخين للعودة بقوة إلى الساحة الفنية بعد الظروف الصعبة التى مرت بها بسبب وفاة والديها ومن ثم ولادة ابنها فادي.

وكان آخر أعمال إيمى سمير غانم التليفزيونية مسلسل “سوبر ميرو”، الذى عرض فى رمضان 2019، وشاركها بطولته كل من والدها الراحل سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيى، وإخراج وليد الحلفاوى.