اليسا تنتصر مجدداً بشأن قضيتها.. وألبوم “انا سكتين” يواصل النجاح


كتبت الفنانة اليسا، تغريدة على حسابها عبر منصة “إكس” بشأن قضيتها جاء فيها :”لا يد اعلى من يد الله . لا سلطة أعلى من سلطة الحق والقانون والعدالة. النائب العام التمييزي بالانابة القاضي جمال الحجار قرر كف يد القاضية غادة عون عن الملفات القضائية التي تحقق فيها. شكرا القاضي حجار ومبروك للبنان وطن القانون رغم كل شيء.”.

نجحت الفنانة اللبنانية إليسا في تحقيق إنتصار جديد خلال الساعات الماضية حيث حصلت على رفض قاضية الأمور المستعجلة في بيروت “هالة نجا ” الإستدعاء الذي تقدمت به شركة وتري مؤخراً من أجل وقف توزيع ألبوم إليسا الجديد “انا سكتين “، والذي مازال يتصدر المنافسة الغنائية ويحقق ملايين المشاهدات منذ طرحه عبر المنصّات الرقمية.
وقد أصدر هذا القررا بناءً على أن الشركة لم تعد الموزع الحصري للجهة المستدعى بوجهها.

ما زالت إليسا تحصد نجاح ألبومها الغنائي الجديد “أنا سكتين” الذي قامت بطرحه خلال الفترة الماضية، فعلى الرغم من مرور أسابيع على الألبوم إلا انه مازال يتصدّر المنافسة الغنائية لهذا الموسم.

هذا وتستعدّ إليسا لحفل صيفي ضخم في كازينو لبنان بتاريخ 22 يونيو على أن يشاركها الحفل الفنان آدم.
أما حفل أعياد بيروت فسيكون بتاريخ 18 يوليو في واجهة بيروت البحرية،كما لديها حفل مختلف ضمن فعاليات مهرجان الثقافة بستكهولم بتاريخ 15 أغسطس القادم.

وقد حققت إليسا 12 مليار مشاهدة عبر تطبيق التيك توك خلال الفترة الماضية، كما تجاوز الألبوم ال26 مليون إستماع عبر تطبيق أنغامي خلال الفترة الماضية أما اليوتيوب فقد حقق 20 مليون مشاهدة وبسبوتيفاي حقق 9 مليون مشاهدة حتى الآن.