يسرا تكشف كواليس التصوير مع ثعبان حقيقي في بوستر “شقو”: كنت هموت من الخوف


روت النجمة يسرا كواليس جلسة التصوير التي ظهرت فيها مع ثعبان حقيقي على الملصق الدعائي لفيلم “شقو”، وشعورها في تلك اللحظات.

وقالت يسرا خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع عبر قناة ON: “كانوا بيصوروا والتعبان عليا وأنا مرعوبة، وكان ساقع جدا، وملمسه دمه تقيل أوي”.

وأضافت: “كنت هموت من الخوف، وأنا لازم أظهر أليطة جدا”.

أكدت يسرا أن كواليس تصوير فيلم “شقو” كانت ممتعة بقولها: “أنا كنت من جوا قلبي رايحة مبسوطة وبشتغل وأنا مرتاحة، وحاسة إني بعمل حاجة مختلفة خالص”.

وأشارت يسرا إلى أنها سعدت بحضور حفلات عروض الفيلم في الخارج دعما له قائلة: “أنا فرحانة إني عرفت أبقى جزء كبير وخلوني حاجة أساسية معاهم”.

ومازح النجم عمرو يوسف يسرا خلال استضافته بالبرنامج قائلا: “إن شاء الله لو في جزء ثاني من الفيلم وسافرنا برا مش عايزين يسرا تسافر معانا، لأنها بتخطف الجو زيادة عن اللزوم”.

تجسد يسرا في فيلم “شقو” شخصية سيدة من طبقة راقية، تتزعم عصابة في الخفاء بدهاء، وتتصرف بطريقة ثعبانية، كما يوحي البوستر الخاص بها في الفيلم.

فيلم “شقو” من بطولة عمرو يوسف، محمد مم*وح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ويسرا، من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.