أول صورة لـ ليام هيمسوورث وأبطال الموسم الرابع من The Witcher


طرحت منصة نيتفلكس صورة جديدة من تحضيرات الموسم الرابع من سلسلة The Witcher، حيث يظهر الممثل العالمي ليام هيمسوورث مع باقى أبطال الموسم وهم يقومون بقراءة السيناريو.

وذلك بعدما أكدت منصة Netflix أن الموسم الخامس من سلسلة The Witcher هو الأخير، وذلك بعد أن بدأ إنتاج في الموسم الرابع القادم، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”، على أن يقتبس الموسمان الرابع والخامس الكتب الثلاثة المتبقية لأندريه سابكوفسكي، ووعد القائمين على العمل تقديم “خاتمة ملحمية ومرضية” للدراما الخيالية الناجحة.

وكان قد أعلن الممثل العالمى هنرى كافيل بطل مسلسل The Witcher، عن خروجه من العمل قبل بدء العمل على الموسم الرابع من سلسلة نتفليكس، وفقًا للتقرير الذى نشرعلى موقع “nme”، وأعلن عن اختيار الممثل الشاب ليام هيمسورث في خلال الموسم الجديد من السلسلة.

ويستند مسلسلThe Witcher إلى سلسلة كتب تحمل ذات الاسم للكاتب البولندى أندريه سابكوفسكى، حيث يتابع The Witcher قصة Geralt of Rivia، صياد الوحوش الانفرادى، الذى يكافح للعثور على مكانه فى عالم يثبت فيه الناس غالبًا أنهم أكثر شرًا من الوحوش، لكن عندما يدفعه القدر نحو ساحرة قوية، وأميرة شابة مع هدية خاصة، يجب أن يتعلم الثلاثة كيفية التنقل بشكل مستقل في القارة المتقلبة بشكل متزايد.