أحمد حلمي يختار كريم عبد العزيز ليشارك منى زكي في بطولة عمل جديد لهذا السبب


تحدث النجم أحمد حلمي عن زوجته النجمة منى زكي، كاشفا عن عمل فني جديد سيجمع بينهما.

وخلال استضافة أحمد حلمي في برنامج “كاربول كايروكي”، الذي يقدمه وسام بريدي، سأل مقدم البرنامج النجم الشهير عن الفنان الذي يختاره ليشارك في بطولة عمل لزوجته النجمة منى زكي، قال: “كريم عبد العزيز، الكاريزما بينهم في التمثيل حلوة”.

وكشف أحمد حلمي عن بدء التحضير لفيلم جديد يجمع مع منى زكي قائلا: “قريبا هتشوفونا سوا في فيلم رومانسي تراجيدي بلاك كوميدي، هينزل في رأس السنة لو لحقنا”.

وتحدث حلمي عن زوجته قائلا: “ست كُمّل، قابلة بكل حاجة، مابتحبش البرد بس بقينا بننام فاتحين التكييف على 16 عادي ومعندهاش مشكلة”.

يذكر أن منى زكي وأحمد حلمي تزوجا عام 2002، وأسفر زواجهما عن 3 أطفال.


وكان أحمد حلمي روج لحلقته في برنامج كاربول كاريوكي، إذ نشر فيديو من كواليس الحلقة، عبر صفحته بموقع إنستجرام، وعلق: “اللي يشوفني يحصلني.. هتشوفوني أول يوم العيد راكب عربية سودة بقزاز أسود بلف وأكروز في شوارع دبي مع وسام بريدي”.

وتنطلق حلقات البرنامج من اللحظة التي يستقبل فيها وسام بريدي ضيوف البرنامج، في مكان محدد أو في شارع معين، لينضم إلى السيارة التي يتم بداخلها تصوير الحلقة، حيث تبدأ الرحلة من إحدى شوارع أو معالم دبي المعروفة، ويتم اختيار ذلك بناء على الحوار بين المقدم والنجم، ويرافق ذلك استحضار لمجموعة من اللحظات أو الأغنيات الخاصة بالضيف، ويتخلل بعض الحلقات انضمام ضيف ثانوي إلى الرحلة، كما تتضمن أيضا اتصالات من داخل السيارة مع بعض أصدقاء الضيف النجم. وفي فقرة لا تخلو من الإثارة، تتم دعوة الضيف إلى القيام بمغامرة مميزة في إحدى مراكز التسوق أو معالم دبي، وتتنوع بين مشاهدة عروض أو استكشاف معالم معينة، أو القيام برياضات وتجارب حماسية.


يذكر أن “كاربول كاريوكي” هو النسخة العربية من برنامج عالمي فني ترفيهي يستضيف أشهر نجوم العالم العربي لمدة ساعة تلفزيونية يتشاركون أخبارهم وأسرارهم مع مقدم البرنامج، ويغنون أغنياتهم المفضلة وهم يجولون شوارع دبي.