Justin Bieber and Hailey Baldwin visit the doctor's office in Beverly Hills Featuring: Justin Bieber, Hailey Baldwin Where: Los Angeles, California, United States When: 30 Aug 2018 Credit: JCR/WENN.com

هل هايلي بيبر حامل بطفلها الأول من جاستن بيبر؟


في ظل انتشار العديد من الشائعات حول خلافات عديدة بين النجم الكندي جاستن بيبر وزوجته عارضة الأزياء هايلي بالدوين، وأنباء حول بدءهما باتخاذ اجراءات الطلاق رسميًا انتشرت أنباء بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي حول حمل هايلي بطفلها الأول من جاستن.

وانطلقت الأنباء والشائعات من مواقع التواصل الاجتماعي، وعزز العديد من رواد السوشوال ميديا بعدد من الأدلة والنظريات على حد تعبيرهم ورأيهم.

أكد الحمهور ان الأنباء عن انفصال هايلي وجاستن غير صحيحة بل على العكس علاقتهما في احسن حال، معلقين إنها قد تكون حامل بطفلهما الأول وهناك دلالات.

وقال الجمهور إن هايلي في الفترة الأخيرة أصبحت ترتدي ملابس فضفاضة، كما انها باتت لا تشار صور خاصة بجسدها كاملًا، إلى جانب قيامها بمتابعة العديد من الصفحات حول الأمومة والحمل والولادة والاعتناء بالأطفال.

وكانت قد انتشرت العديد من الأنباء والتي تؤكد انفصال بيبر وهايلي ووجود العديد من الخلافات بينهما، وزعمت المواقع أن الانفصال كان نتيجة مشاكل الانجاب ووجود طرف ثالث.

كما زعمت مواقع أنباء عن خيانة هايلي لزوجها جاستن مع ملياردي أمريكي وأن الخيانة هي سبب الانفصال وانتهاء علاقتهما.