دريك يشجّع جمهوره على الطلاق ويُعرض دفع التكاليف


أثار النجم العالمي “دريك”الكثير من الجدل حوله خلال حفله الغنائي الأخير الذي اقيم في مدينة لوس انجلوس الأمريكية، حيث عرض على الجمهور عرضًا وصف بالغريب

وفي التفاصيل توقف النجم العالمي خلال منتصف الحفل عن الغناء، وعرض على الجمهور عرض مغري لكنه غريب، حيث أكّد بأنه سيتحمّل جميع تكاليف طلاق المعجبين في الحفل في حال قرروا الانفصال مهما وصلت قيمتها وقال تعليقاً على عرضه: “كنّ أعزب وجاهز للاستمتاع”.

وانتقل الجمهور الى التعليق على عرض النجم العالمي الغريب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فمنهم من أكّد بأنها مجرّد دعابة ومنهم من تساءل ما اذا كان هذا الأمر بسبب كونه اعزب في الاوقات الحالية وأنه أراد بهذه الطريقة ايصال رسالة انه يعيش أفضل أيام حياته.

وقال آخرون إنه حتى وان كان العرض فقط للمزاح، فهو يشجع على مفهوم وفكرة غير جيدة، وأن علية أن يكون أكثر حذرًا لا سيما مع وحود العديد من المراهقين الذين يعتبرونه قدوة لهم.

وقبل مدة تصدر النجم العالمي حديث الجمهور بعد انتشار فيديو وصف بالصادم، حيث ظهر في فيديو جرى تداوله وهو عاري تمامًا مما أثار الكثير من التساؤلات.

وبالرغم من تداول الفيديو مع التعليقات والتساؤلات إلا أن النجم العالمي التزم الصمت ولم يعلق أبدًا ولم يخرج بأي تصريح حول حقيقة الفيديو والصور.