ابراج يوم 5 أبريل 2024


بُرْجُ الحَمَل
(21 مارس – 19 أبريل)
★★★★
يعد هذا يومًا رائعًا لإجراء الأبحاث واكتشاف المزيد من المعلومات حول أي شيء تريد معرفته. في الواقع، قد يتم الكشف عن الأسرار. يسعد الناس بالعمل معك ومساعدتك، لأن الشمس والزهرة الجميلة في برجك، إلى جانب عطارد الرجعي. الليلة: مشاكس!

برج الثور
(20 أبريل – 20 مايو)
★★★★
قد تكون منخرطًا أكثر من المعتاد مع صديق أو عضو في مجموعة اليوم. في الواقع، يعد هذا يومًا ممتازًا لتبادل أفكارك مع شخص ما إذا كنت تريد الحصول على تعليقاته حول خططك المستقبلية. من المحتمل أيضًا التنافس مع صديق أو مجموعة. الليلة: المنافسة.

تَوأَم
(21 مايو – 20 يونيو)
★★★
أنت تتمتع بروح عالية اليوم، مما يعني أن الناس يلاحظونك أكثر من المعتاد. بطريقة ما، يبدو أن الغرباء يعرفون عن حياتك الشخصية. وفي الوقت نفسه، أنت طموح بشأن ما تريد تحقيقه، وسيساعدك الأصدقاء الأصغر سنًا على القيام بذلك. الليلة: الطموح!

سرطان
(21 يونيو – 22 يوليو)
★★★★
تبدو جذابًا للآخرين مع وجود الشمس والزهرة الجميلة في أعلى مخططك. ربما هذا هو السبب وراء جذب انتباه رؤسائك وأولياء الأمور وشخصيات السلطة التي لم ترها منذ فترة. في الواقع، قد تبدأ الرومانسية مع رئيس أو شخص في موقع سلطة. الليلة: اكتشف!

ليو
(23 يوليو – 22 أغسطس)
★★★
استفد من النافذة الزمنية البالغة ستة أسابيع التي ستنتهي فيها بسهولة من كتابة المشاريع أو خطط الدراسة المهمة. سيساعدك تراجع عطارد على العودة وإنهاء كل ما هو موجود على طبقك. في الواقع، سوف تتفاجأ بمدى سرعة سير الأمور. جربها. الليلة: تحقق من أموالك.

بُرْجُ العَذْراء
(23 أغسطس – 22 سبتمبر)
★★★
اليوم القمر مقابل برجك، مما يعني أنه عليك قطع أكثر من نصف الطريق عند التعامل مع الآخرين. مهلا، هذه ليست مشكلة كبيرة. إنه يتطلب ببساطة القليل من الصبر والتعاون والسلوك السهل من جانبك. يمكنك سحب هذا، بالتأكيد. الليلة : الصبر .

الميزان
(23 سبتمبر – 22 أكتوبر)
★★★
يتعامل الكثير منكم مع تداعيات عودة الشركاء السابقين والأصدقاء القدامى إلى عالمكم. قد يمثل هذا تحديًا خاصًا بالنسبة لك لأنك تحب إرضاء الناس، مما يعني أنك قد تشعر بالانجذاب في اتجاهات مختلفة مع ولاءات مختلفة. ليس سهلا. فقط إرضاء نفسك. الليلة: العمل!

العقرب
(23 أكتوبر – 21 نوفمبر)
★★★★
هذا يوم مرح ومحب للمرح! اقبل الدعوات للدردشة والتواصل الاجتماعي مع الآخرين. استمتع بالفعاليات الرياضية والفنون والأفلام والأنشطة الترفيهية مع الأطفال. قد تشارك في نوع من الألعاب الرياضية التنافسية أو مسابقة فنية. وبما أنك تعمل بجد سوف تحصل على النتائج. الليلة: العب!

برج القوس
(22 نوفمبر – 21 ديسمبر)
★★★★
على الرغم من أن هذا وقت اجتماعي، إلا أنك اليوم تشعر بالحاجة إلى أخذ قسط من الراحة والاختباء في مكان ما، ويفضل أن يكون ذلك حيث يمكنك الاسترخاء بين محيط مألوف، مثل منزلك. ومع ذلك، فإن زيادة النشاط والفوضى في المنزل تشكل تحديًا. ما يجب القيام به؟ الليلة: التحسينات.

بُرْجُ الجَدْي
(22 ديسمبر – 19 يناير)
★★★
لديك حاجة قوية للتحدث مع الآخرين اليوم، لأنك لا تريد أن تقول شيئًا فحسب، بل تحتاج إلى أن يسمعك أحد. لهذا السبب تريد العثور على شخص يرغب في إجراء مناقشة جادة – وليس فقط القيل والقال والدردشة غير الرسمية. الليلة: أنت مقنع.

برج الدلو
(20 يناير – 18 فبراير)
★★★
أنت تعمل الآن بجد لتعزيز أرباحك، ولهذا السبب فإن المال والممتلكات والقيم الخاصة بك هي في ذهنك. إذا كنت تخطط لرحلة قصيرة، فامنح نفسك وقتًا إضافيًا للتعامل مع ما هو غير متوقع، لأن تأخير السفر محتمل. الليلة: تحقق من ممتلكاتك.

برج الحوت
(19 فبراير – 20 مارس)
★★★★
القمر اليوم في برجك خلال اليومين والنصف القادمين، مما سيعطيك أفضلية طفيفة عن الأبراج الأخرى. ومن المسلم به أنه يزيد أيضًا من مشاعرك. (احمل كلينيكس، لأنك تبكي.) حاول ممارسة التمارين البدنية للتخلص من أي بخار مكبوت يتراكم بداخلك من المريخ في برجك. الليلة: أنت مُضخّم!