أحداث الحلقة 25 من مسلسل “ولاد بديعة”


شهدت الحلقة 25 من مسلسل “ولاد بديعة” والتي حملت عنوان “خلّينا نشطب اللي راح” أحداثا متصاعدة، حيث اتفق خلالها “أبو الهول/ محمد حداقي” مع “شوال/ عبد الهادي صباغ” على مسامحة “ياسين/ يامن حجلي” لسرقته السبائك الذهبية برفقة شقيقته “سكر/ سلافة معمار” وحل الأمر بينهم بشكل ودي.

في البداية، يُصاب “ياسين” بالصدمة عندما يرى “أبو الهول” حيًا يرزق، بينما يحاول “شوال” التوسط بينهما في مسألة السبائك الذهبية.

ويُصر “شوال” على منح “ياسين” حصته كاملة من الذهب، لكن “ياسين” يرفض ذلك.

ويوضح “أبو الهول” أنه اختفى عن الأنظار لفترة طويلة، وسجّل نفسه كشخص ميت، لكي يعود بهوية جديدة ويُطارد من دبّر حادث السيارة الذي أدى إلى وفاة شقيقه “دراعي”.

يُطالب “شوال” “ياسين” بالمغادرة، ثم يُقترح على “أبو الهول” الانضمام إلى رجاله، وتولي مهمة البحث عن الذهب الأثري المدفون.

في المقابل، سيؤمن “شوال” هوية جديدة لـ “أبو الهول” ويُقدم له المال، بشرط أن ينسى قصة “ياسين وسكر”.

تنجح “سكر” في إقناع زوج “رولا” بمرافقتها إلى الراقصة “سحر”، لأنها تعلم أن “سحر” هي الوحيدة التي تدري بظلم “رولا” واتهامها الباطل بتحويل السينما إلى مكان “دعارة”.

وتؤكد “سكر” على “سحر” أنها ستدفع تكاليف عملية زرع “العظام” لوالدتها بالكامل، مقابل اعتراف “سحر” بحقيقة توريط “رولا” من قبل مدير السينما. فتوافق “سحر” على ذلك.

يذهب زوج “رولا” وابنتهما إلى السجن، حيث يسعى إلى مصالحة “رولا” والاعتذار عن ظلمه لها وعدم وقوفه جانبها طوال السنوات الماضية. توافق “رولا” على ذلك.

وشهدت الحلقة أيضًا زواج “شاهين” من “غالية”. ويحضر حفل الزفاف شقيقاه “سكر ومختار” دون توأمه “ياسين”، مما يُسبب له الحزن والألم.

ويستغل “جمعة” حفل الزفاف لتنفيذ خطة “مختار وهديل” لحرق دباغة “شاهين” والنيل منه.